وزير التربية والتعليم يلتقى عدد من طلاب إدارة بني مزار التعليمية بالمنيا ضمن مبادرة “حوار مع الكبار”

كتبت: اية ابو الدهب

استقبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عددًا من طلاب إدارة بني مزار التعليمية بمحافظة المنيا، وذلك في إطار التواصل مع الطلاببمختلف المراحل التعليمية وإجراء حوار مجتمعي بشأن عدد من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية.

وأعرب الوزير، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعد أداة للتواصل بين الوزارة والطلاب، ومعرفة آرائهم وقياس درجة قبولهم للمناهج الجديدة والتي طبقتها الوزارة فيالصفوف الدراسية من KG1 وحتى الصف الخامس الابتدائي.

وخلال اللقاء طرح الطلاب العديد من الأسئلة على الوزير بشأن العملية التعليمية والمناهج الدراسية، حيث أجاب الوزير على كافة تساؤلاتهم، كما أوضح نهج وزارة التربيةوالتعليم في تحقيق الفهم والتفكير الناقد ونواتج التعلم بدلاً من الاعتماد على أسلوب الحفظ، وهو الأمر الذي أشاد به الطلاب.

وضم الحضور كلاً من عبير إبراهيم عفيفي مديرة المدرسة، والمعتز محمد فايز محمد أخصائي إعلام، وانجي جابر عبد الرحيم أخصائي إعلام، والطالبة مريم إبراهيمدكروريالصف الثاني الإعدادي، والطالب أحمد شريف جمال محمودالصف السادس الابتدائي، والطالبة حلا رضا أحمد أبوزيدالصف الثالث الابتدائي،والطالبة سلمى سمير كامل عثمانالصف الخامس الابتدائي، والطالب علي أسامة عبد الغني خلفالصف الثالث الابتدائي، والطالبة يارا أحمد حسن عبدالحميدالصف الثالث الإعدادي“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى