الأزمات تضرب الإسماعيلي بعد السقوط أمام دجلة

 

كتب – إسلام محمد

تلقى فريق الإسماعيلي هزيمة موجعة بعد السقوط أمام وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف خلالل المباراة التي جمعتهما بالأمس الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للجهاز الفني بقيادة يوسف فييرا الذي تولى المهمة خلفا للجزائري خير الدين مضوي الذي تقدم باستقالته، وحقق البرازيلي فوزين في كأس مصر على حساب ناصر الفكرية والمقاولون العرب وتأهل لربع نهائي البطولة، وفوز وحيد بالدوري على حساب بيراميدز والتعادل السلبي مع المصري البورسعيدي.

وفقد الإسماعيلي ثلاث نقاط غالية لحساب دجلة، حرمته من العودة لأوائل الدوري؛ ليقبع في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

ولم يمر الموقف مرور الكرام، على مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، الذي قرر تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى، كما شدد على أنه سيتم استبعاد أي لاعب ثبت قصوره من أجل تصويب مسار الفريق والعودة لمسيرة الانتصارات والتقدم تدريجيا بجدول الترتيب.

كما قرر المجلس عقد اجتماعا مع فييرا؛ للوقوف على أسباب تراجع النتائج رغم توفير وتلبية كافة الطلبات في كافة الأصعدة، كما نوه على أن أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود والوقوف جميعا خلف الفريق، سعيا لتخطى تلك العقبة والعودة سريعا لطريق الانتصارات في ظل تعدد الاستحقاقات التي يشارك بها الفريق وعلى رأسها دوري أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال فضلا عن البطولتين المحليتين.

لم تكن تلك الأزمة فقط التي تسبب فيها دجلة للدراويش، إذ يفتقد الجهاز الفني عنصر هام من لاعبيه وهو طارق طه ظهير أيسر الإسماعيلي في المباراة المُقبلة أمام حرس الحدود المقرر لها الأحد المقبل بالاسكندرية.

ويأتي غياب اللاعب، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء دجلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى