وزيرة الصحة تتفقد وحدة صحة الرويسات في جنوب سيناء في أول أيام مبادرة الرئيس للكشف عن فيروس سي

كتب – محمد عيد:
تتفقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، وحدة صحة الرويسات بمحافظة جنوب سيناء، وذلك في أول أيام مبادرة الرئيس للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية.
وتجري وزيرة الصحة زيارة إلى محافظة جنوب سيناء والمشمولة ضمن المرحلة الأولى لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “100 مليون صحة” للقضاء على الأمراض غير السارية.
ومن المقرر أن تتفقد وزيرة الصحة ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، افتتاح الملتقى العربي الأول لأنشطة مدارس الدمج ومدارس التربية الفكرية الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور وزراء من الدول العربية المشاركة وعدد من الشخصيات القيادية والإعلاميين والفنانين، وذلك ضمن انطلاق الملتقى العربي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة.
ويعد الملتقى أول منصة تفاعلية لأصحاب الاحتياجات الخاصة بالوطن العربي تمكنهم من التعبير عن أنفسهم وعن قدراتهم في تخطي العقبات ومواجهة التحديات وعرض رؤيتهم للمجتمع ومتطلباتهم لرسم مستقبل مشرق يضمن لنا دمجهم وتمكينهم بالشكل اللائق، حيث يمنحهم الفرصة لمشاركة خبراتهم أمام الحضور للتواصل والتفاعل معهم الأمر الذي يجعلهم أكثر قوة وإلهاما وينعكس على مجتمعاتنا بالإيجاب بمشاركتهم في عملية التنمية ودفع عجلة النمو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى