وزارة الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد)

كتبت: مروة الكفراوي

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية، التى من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر لعام 2022، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية
تم التنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).
شهدت فعاليات المرحلة، إقبالا من المواطنين لشراء كافة السلع الغذائية وغير الغذائية، وأشادوا بأسعارها المخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%.
وقد تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة لتوفير تلك السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (34 سلسلة – 1051 فرعا – 4 شوادر) بمختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة فى تلك المبادرة.
كما تم توجيه عدد من القوافل بمحافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية)، تتضمن كل قافلة سلعا غذائية وغير غذائية بتخفيضات تصل إلى 60%.
كما تواصل منظومة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية المساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، بإعداد عبوات تحوى سلعا متنوعة بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 50% من خلال (1026) منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نهاية العام.
وتقوم منظومة أمان بتوزيع عبوات غذائية بالمجان على المواطنين بالمناطق الأشد احتياجاً والمناطق الحضارية الجديدة، فى إطار الدعم والمساندة التى تقدمها وزارة الداخلية لهذه الفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى