هيما جو في كليبات جديدة مع كارول سماحة وهانى شاكر وخالد سليم

كتبت: لوجين محمد

خلف الكاميرات هناك العديد من النجوم، الذين يشاركون في ظهور النجوم في أفضل حالاتهم، وأحد هؤلاء هو مصفف الشعر والـ هير ستايل هيما جو، والذى شارك في تقديم العديد من الأعمال الفنية سواء كليبات أم مسلسلات تليفزيونية كمصففا وكوافيرا لهؤلاء النجوم.

ويقول هيما جو: الحمد لله، مثلت مصر في العديد من الدول العربية، وتوليت مهمة الـ هير ستايل في عدة كليبات لنجوم الخليج أخرها المطربة الخليجية أميمة، للمخرجة بتول عرفة، وتوليت نفس المهمة في كليبات عدة نجوم لها كليباتهم سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة منهم كارول سماحة وهانى شاكر وخالد سليم ومحمد نور وأية عبد الرؤوف وهيثم سعيد ورنا سماحة ومى مصطفى.

ويضيف هيما جو، إنه سافر للخارج للحصول على كورسات في عالم المكياج بشكل عام حتى يستطيع أن يطور من نفسه ويفيد عمله والفنانين الذين يتعامل معهم خاصة وأن مصر سباقة في كل أوجه الفن وفروعه بما فيهم فن المكياج بحسب تعبيره.

يذكر أن هيما جو هو واحد من أشهر مصففى الشعر والـ هير ستايل الشباب، الذى يتولى مهمة الكوافير والماكير لعدد كبير من نجمات الفن فى مصر والوطن العربى منهم النجمة اللبنانية كارول سماحة وجنات وريم البارودى ورزان مغربى ودرة ومى سليم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى