طب أسنان كفر الشيخ تنظم اليوم العلمي الأول

كتب: وسام امين

طب أسنان كفر الشيخ تنظم اليوم العلمي الأو
كتب:وسام امين
نظمت كلية طب الأسنان جامعة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، اليوم العلمي الأول لكلية طب الأسنان جامعة كفر الشيخ، بمدرج (1) بالدور الأرضي، بحضور عدد من أعضاء هيئه التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الكلية وعدد من أساتذة طب الأسنان من جامعات الأخري.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور. عبد الرازق الدسوقي، رئيس الجامعة، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إيناس الجندي، عميدة كلية طب الأسنان، والدكتورة عبير عبد الوهاب الهتيري، وكيل الكلية لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وحاضر فيه عدد من الرموز القوية في مجال طب الأسنان.

ورحبت إيناس الجندي عميدة الكلية بالحضور، وأكدت في كلمتها أن كلية طب الاسنان حريصة كل الحرص على مواكبة التطورات الاقليمية والعالمية في جميع تخصصات الأسنان لرفع مستوى الطلبة والارتقاء بالعملية التعليمية ومهنة طب الاسنان على وجه الخصوص.

وأوضحت «الجندي» أن هذا اليوم العلمي يمثل اهمية كبيرة بكل محاوره الغنية والمتنوعة حيث يشكل مجالا رحبا لتبادل الخبرات ووجهات النظر المتنوعة والتي تسهم في تطوير واقع طب الفم والأسنان وتعزيز قدرات أطباء الأسنان ورفع مستواهم المهني للسعي لتطوير كافة طلاب وخريجي كلية طب الأسنان جامعة كفر الشيخ، بما يحقق تطوير العملية التعليمية ومواكبة آخر التطورات العلمية في جميع تخصصات طب الأسنان.

وكرمت عميدة الكلية، عدد من أساتذة وأطباء طب الفم والأسنان، لمجهودهم وحسن تعاونهم في توفير كامل الدعم للكلية وطلابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى