محمد أبو العينين عن الطالب إبراهيم عبد الناصر “علينا جميعا أن نفخر بهذا الشاب ويصبح نموذجا لأولادنا”

كتبت: فيبي معاطى

أعرب محمد أبو العينين نائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن سعادته الغامرة  بتكريم الطالب المتفوق إبراهيم عبد الناصر والشهير ببائع الفريسكا ومنحه 10 آلاف جنيه.

وقال محمد أبو العينين أن بائع الفريسكا واحدا من مئات بل الآلاف من النماذج المشرفة للشباب المصري المكافح، اللذين يبذلون العرق والجهد لتغيير حياتهم ولا نعرف عنهم شيئا إلا بالصدفة.

وأضاف أن هذا الطالب المكافح نموذجا مشرفا للشباب فى الكفاح والتفوق ووجه يحمل ملامح المستقبل وأمل الغد،فهو نموذجا لشاب مصري يعافر مع الحياة متفائلا وواثقا فى الله تعالى .

كما أكد أن هذا الشاب لم يستسلم ويجلس معاتبا للظروف لكنه اجتهد وعمل حتى حقق حلمه فى الالتحاق بكلية الطب ،مضيفا بأن هذه النماذج الشبابية الاصيله تستحق منا الكثير. .تستحق أن نسلط الضوء عليها ويكونوا فى صداره المشهد، تستحق أن نقف بجانبهم ندعمهم، فهم المستقبل ومن سيحملون رأيه هذا الوطن.

كما أكد أن ليس الدولة فقط من عليها تكريمه والتكفل بدخوله كلية الطب بل علينا جميعا أن نفخر بهذا الشاب ويصبح نموذجا لأولادنا ،هذا الشاب ا الذي اجتهد وحصل على 99.6%والذي استطاع فى فيديو مدته دقائق أن يكسب قلوب كل المصريين بكفاحه وصدق حديثه .

واختتم حديثه بتحية إلى هذا الشاب المكافح ووالده الذي مثل خير نموذجا لاستثمار الأب فى أبنائه بالخلق والتعليم، وأيضا تحيه إلى كل شاب مصري يكافح ويناضل من أجل تغيير ظروف حياته للأفضل، مؤكدا على أن العمل والاجتهاد والتمسك بالأمل هو الطريق نحو تحقيق النجاح وقهر المستحيل، قائلا للشباب اعملوا واجتهدوا بصدق فإن الله يجعل من العسر يسر ،لعل الله يفتح بابا لمستقبل لم تتوقعه ..لنور يضيء الطريق. .فالله على كل شي قدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى