“والدته أكلت فمه”.. جريمة بشعة والضحية رضيع..تعرف على التفاصيل

كتبت: منار محمد

ملامحه الطفولية لم يعد لها وجود، فالدماء غطت وجهه بالكامل، لكن بعد مرور ساعات قليلة تحول إلى طفلًا بوجه مشوه تملائه الندوب، بعد خضوعه لعمليات جراحية، فأصبح وجهه لا يخلو من الخيوط الطبية التي جعلت كل من ينظر إليها يصاب بالحسرة على ضياع مستقبل طفل لم يكمل في الحياة إلا 250 يومًا.

خلال 24، انتشرت صورًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لطفل تعرض إلى حادثة خالية من الإنسانية على يد والدته التي تعاني من مرض نفسي، فقامت بالهجوم عليه وتناول شفاه السفلية- حسبما وصف رواد الموقع.

ونشر أحد رواد الموقع صور الطفل التي انتشرت بصورة سريعة على صفحات مستخدمي الموقع، والمجموعات التي تعرض المشكلات الإنسانية، قائلأ: جالنا حالة الطفل دا وعنده 8 شهور، بيعاني من جروح قطعية كبيرة في وجهه”.

وأضاف: الموضوع أثار إنسانيتنا جدًا وخصوصاً إنه طفل، مصدقناش من الأول، فقررنا التأكد من صحة الموضوع ولمعرفة تفاصيل أكترعن الواقعة.

وأوضح أن أحد سكان المنطقة التي يقطن بها الطفل سمع صراخ في المنزل الذي يجاوره، وعندما ذهب لاكتشاف ما حدث وجد طفل ملقى في “بير السلم” تغطيه الدماء، يصرح من شدة الآلم.

وتابع: الجار اكتشف ان الطفل مرمي من 4 ساعات وان والدته أكلته بأسنها ورمته ووالده موجود في البيت لكن كأنه مش موجود”.

وأكد أن الجار الذي يدعى “الحاج زكي” اصطحب الطفل إلى مستشفى الإسماعيلية العام، لكن إدرة المستشفى رفضت استقباله لعدم وجود الأب، ولهذا احضر الأب للتأكد من البطاقة.

وأوضح أن “الحاج زكي” تكلف بتسديد تكليف عمليتين من أصل 3 عمليات جراحية يجب أن يخضع لها الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى