والدة شهيد الشهامة بالإسكندرية: «عايزه حق ابني اللي دافع عن شرفه»

كتبت: نعمات حسن

«عاوزة حق ابني.. القصاص من اللي قتل إبني».. بتلك الكلمات بدأت الأم الملكومة تروي حياة ابنها شهيد الشهامة صاحب الـ28 عامًا الذي لقي مصرعه على يد صاحب محل سدد إليه 4 طعنات في منطقة كرموز غرب الإسكندرية.

 كان يعيش شهيد الشهامة مع ولدته بعد زواج أشقائه فلديها 6 أبناء ذكور و3 بنات وجميعهم متزوجين وهو فقط من يعيش معها.

وأضافت: «كريم كان طيب ومحترم، كان بيهتم بيا من بعد وفاة والده، وكل الناس تشهد بأخلاقه، كان بيحب رياضة الملاكمة وواخد بطولات كتيرة وشهادات تقدير وكان لسه واخد ميدالية»، متابعة أنه كان يعمل في ميناء الدخيلة بعد أن عمل فترة طويلة في مستشفى كوم الشفافة المخصصة لعزل مصابي كورونا وكان يساعد الجميع.

وتابعت: «عشان بيدافع عن بنت أخته الصغيرة وبالأدب يموت، أنا بطلب القصاص من قاتل كريم، أنا مؤمنة وبدعي لابني وعندي ثقة في القضاء لأننا لسنا بلطجية وننتظر حقنا بالقانون».

وقررت نيابة كرموز بالإسكندرية، حبس صاحب محل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل لاعب ملاكمة، أثناء الدفاع عن ابنة شقيقته عقب تحرشه بها بالشارع، كما طالبت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحريات أن المجني عليه وبخ المتهم للتحرش بابنة شقيقته مما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل المتهم سلاح أبيض «مطواة» من المحل، وسدد للأول عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى الجامعي في حالة حرجة، حيث تلقى العلاج اللازم وتبين إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون والقدم، والرأس ما استدعى إجراء عدة عمليات جراحية واستئصال الكلى محل الطعنة، كما تم القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم بعد الواقعة مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى