هيلين ميرين برقصة تحت المطر مع فان ديزل

كتبت – مرثا مرجان

في مشهد في غاية الرومانسية، وبفستان ساحر ذهبت هيلين ميرين مع فان ديزل إلى عالم الرقص والأحلام.

إذ شاركت هيلين صورة برفقة فان ديزل وهي ترقص معه تحت المطر في عرض Dolce & Gabbana في ميدان سان مارك في فينيسيا في إيطاليا.

هيلين التي ارتدت فستاناً فضفاضاً استعادت فيه الأجواء الملكية، بدت في غاية السعادة وهو الأمر الذي انعكس على فين ديزل الذي كان يرتدي بدلة سوداء ويرقص بسعادة معها وينشر أجواءً إيجابية من خلال ابتسامته. علقت هيلين على الصورة التي شاركتها على صفحتها على انستجرام بما معناه: “لقد رقصت تحت المطر مع فين ديزل”.

وتفاعل المعلقون مع الصورة، فعلقت إحدى المتابعات وكتبت بما معناه: “أنت مثال لعيش حياتك بأفضل طريقة”.

وكتب آخر: “والأمطار ترقص في الخلف”، واعتبر أحد المتابعين أن فين ديزل محظوظ برقصه مع هيلين، وكتبت أخرى: “هو كان يحلم بالرقص معك”.

وكان الثنائي قد اجتمعا في وقت سابق في فيلم The Fate Of The Furious لعام 2017، والنسخة الأخيرة التي تم طرحها مؤخراً من السلسلة F9.

وكانت هيلين ميرين قد شاركت صورة لإطلالتها كاملة على صفحتها وعلقت عليها بما معناه: “لقد عشت حلماً غريباً ورائعاً الليلة الماضية.. لقد حلمت أنني في ميدان سان ماركو في فينيسيا، وارتديت فستاناً وكأنني أحد أعضاء عائلة كونتاريني (وهي واحدة من أقدم عائلات فينيسيا والتي ساهمت بتأسيس المدينة)، وظهرت قبلي العديد من الآلهة الجميلة يرتدين فساتين خيالية، مثل قوس القزح مع برق ورعد، ثم اختفت الرؤية وبدأ المطر الجميل بالتساقط ثم حدث ما يلي”، هذا البوست شاركته لتهيئ المتابعين لمشاهدة رقصها مع فين ديزل أثناء سقوط المطر.

وعبّرت هيلين ميرين في بوست آخر أيضاً عن سعادتها، وشكرت دولشي أند غابانا لمنحها فرصة الشعور بأنها سندريلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى