الرئيسيةصوت العربعاجل

هيئة القبائل تنظيم قافلة طبية وتموينية بمطروح

كتبت- حنان عبدالله هشى

نظمت هيئة القبائل وشباب الوطن العربي بمحافظة مطروح قافلة طبية وتموينية لأهالي رأس أبو لهو ، بتوجيهات العمدة / فوزى السمالوسي رئيس هيئة القبائل وشباب الوطن العربي وتحت رعاية اللواء / خالد شعيب محافظ مطروح ورجال هيئة القبائل بمحافظة مطروح ،العمدة عبدلكريم الصافي المحفوظى ،العمدة حميدة بوفنحال إسعاف السمالوسي ،العمدة مكايد القرى ،الحاج عبدالرازق الجبيهي ، و بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة التموين .

وقدمت القافلة بناءا علي طلب الهيئة بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة التموين الكشف الطبي على الي جانب توزيع صناديق مواد غذائية علي الأهالي، وتضمنت القافلة الكشفً الطبي، مع صرف الأدوية بالمجان لأهالي رأس أبولهو بمطروح ضمن إطار الدور المجتمعي، والمشاركة في المبادرات القومية والرئاسية الهادفة لتنمية الإنسان المصري.

ومن جانبه أكد العمدة فوزى السمالوسي أن الهدف من القافلة الإرتقاء بمستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجا وعلاج المرضى غير القادرين وتوصيل الإحتياجات الغذائية لمستحقيها.

وأكد السمالوسي إن القافلة الطبية تضمنت مجموعة من التخصصات الطبية والصيدلية، وتم خلالها صرف الأدوية بالمجان للحالات المرضية، وتوزيع عدد كبير من صناديق المواد الغذائية على الأهالي لرفع العبء عن الأهالي والمواطنين الاولي بالرعاية.

تقدم العمدة فوزى بجزيل الشكر والتقدير لوزارة الصحة ووزارة التموين علي سرعة الإستجابة لخدمة أهالي مطروح ، كما تقدم بالشكر أيضا والتقدير لقيادات هيئة القبائل في محافظة مطروح علي الجهد المبذول في خدمة المواطنين وأهالي رأس أبولهو والوقوف علي تلبية احتياجاتهم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى