هل يستعد سفيان رحيمي للانضمام للأهلي؟

كتب: مسعد حلمي

تصدر اسم اللاعب سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء المغربي، محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد تألقه مع نادي الرجاء المغربي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، واهتمام المدير الفني للنادي الأهلي بضم سفيان رحيمي لتدعيم صفوف الفريق بلاعب مميز يمتلك ميزة التهديف من أنصاف الفرص، حيث أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتألق سفيان رحيمي الذي ساهم بأهدافه الحاسمة في صعود فريقه لنهائي الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

الاتحاد الأفريقي يشيد بأداء سفيان رحيمي

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، فيديو يشيد فيه باللاعب سفيان رحيمي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء في الفيديو: “4  أهداف و3 تمريرات حاسمة للاعب سفيان رحيمي أكثر لاعب ساهم فى أهداف مع الرجاء وتألق في بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم.

أهداف سفيان رحيمي في بطولة الكونفدرالية

ساهم اللاعب سفيان رحيمي فى 7 أهداف، حيث كان أكثر لاعب ساهم في أهداف مع الرجاء بكأس الكونفدرالية هذا الموسم حيث سجل 4 أهداف وصنع 3  تمريرات حاسمة.

وشارك سفيان رحيمى مع الرجاء المغربى فى 35 مباراة بالموسم الجارى، سجل خلالها 14 هدفاً، وصنع 13 هدفاً آخر لزملائه، ووضع بصمته على 27 هدفاً سجلها الرجاء فى الموسم الجارى، وهو معدل متميز للجناح الأيسر للفريق المغربى.

ووصلت القيمة التسويقية للاعب سفيان رحيمى صاحب الـ25 عاماً إلى مليون و300 ألف يورو، بدأ مع فريق الرجاء البيضاوي ولم يعرف فريقاً آخر غيره، حيث بزغ نجمه فى قطاع الناشئين بالرجاء وبدأ بلعب المباريات فى موسم 2018.

مشاركات سفيان رحيمي مع فريق الرجاء المغربي

بلغ عدد إجمالي مشاركات سفيان رحيمى مع الرجاء المغربى الى 125 مباراة، سجل خلالها 37 هدفاً وصنع 36 آخرين.

وحصد رحيمى 3 ألقاب مع الرجاء المغربى، حيث توج ببطولة السوبر الأفريقي، الكونفدرالية الأفريقية، والدوري المغربي، ويستمر عقد سفيان رحيمى مع الرجاء إلى شهر يونيو 2025.

الأهلي يرغب في ضم سفيان رحيمي

يرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أن يدعم الخطوط الهجومية للنادي الأهلي بلاعب أجنبي هداف وقادر على صناعة الفارق، حيث يمتلك المغربي سفيان رحيمى كوكتيل مهارات فى التمرير والاستلام والمراوغة، تجعله هدفاً منتظراً للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب مؤثر وحاسم أمام المرمى ويمتلك موهبة التسجيل من أنصاف الفرص، خاصةً في ظل ارتباط الأهلي بعدد كبير من المباريات والبطولات التي يريد الأهلي تحقيقها سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

خالد الغندور يعلن موعد قدوم سفيان رحيمي للأهلي

أعلن خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، عن موعد انتهاء النادي الأهلي من صفقة انتقال اللاعب سفيان رحيمي، قائلاً: “سفيان رحيمي في الأهلي، وهيتم الانتهاء من كل التفاصيل، أثناء وجود الأهلي في المغرب يوم 12 يوليو”.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، يوم 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس، في المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى