هل يتحول أحمد مكي لإرهابي في “الاختيار 2″؟  

كتبت: انجي مراد

تسائل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن ما إذا كان الفنان أحمد مكي، والذي يؤدي دور ضابط شرطة في مسلسل “الاختيار2” سوف يتحول لإرهابي، ويقنعه أفراد الجماعات الإرهابية بالانضمام لهم ومشاركتهم في محاولات تخريب البلاد والتأثير عليها سلبا.

دورات تلك التكهنات حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صور أحمد مكي مؤكدين على تحوله لإرهابي عقب أحداث الحلقة ال12 من المسلسل، فقد ظهر مكي مع عدد من رجال الشرطة أصحاب التوجهات الدينية، وبدأ الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسده أحمد مكي بحضور دروس دينية معهم، وبالفعل يستجيب لهذا الأمر ويذهب معهم مع مروره بفترة من التذبذب وعدم الثبات والمشكلات العديدة في حياته وعمله.

متى يتحول أحمد مكي لإرهابي في الاختيار 2؟

وبالبحث في أرشيف صور الفنان أحمد مكي نجد تلك الصورة تعود لعام 2018، وليست صور حديثة له، فقد اعتاد في ذلك الوقت أحمد مكي على أن يظهر بذقن طويلة كانت قبل تصوير مسلسل الاختيار بجزئيه أو حتى التفكير به، حيث نشرها منذ 3 أعوام عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وكانت قد أثارت شخصية “يوسف الرفاعي” التي يجسدها الفنان أحمد مكي في مسلسل “الاختيار 2 “ردود فعل كثيرة وتساؤلات عن الاسم الحقيقي ليوسف الرفاعي، خاصة أنّها شخصية حقيقية ولكن تمّ تغيير الأسماء، وذلك حسبما تمّ التنويه عنه في بداية عرض المسلسل.

إذ إنه ومنذ بدء عرض حلقات مسلسل الاختيار 2 في شهر رمضان 2021 وتصاعد الأحداث، والمتابعون في بحث يومي عن معلومات أو صور تخص “يوسف الرفاعي” الشخصية الحقيقية التي يُجَسِّدها أحمد مكي، وأيضاً شخصية الضابط “زكريا يونس” الذي يجسده كريم عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى