فن

هشام ماجد يؤكد : أحمد فهمي هو سبب انفصال الثلاثي وتربطنا علاقة صداقة

أكد الممثل هشام ماجد أن زميله أحمد فهمي هو من اتخذ قرار الانفصال عن زميليه “ماجد” و شيكو، بعد تقديمهم عدد من الأعمال الرائعة في الدراما والسينما.

وأشار “ماجد” الى أن الخلافات زادت بينهم في الفترة الأخيرة مما اضطرهم لاتخاذ قرار الانفصال، وشدد على أنه يرى أن الاستمرار هو الأفضل حتى في حال وجود “خناقات مستمرة” بحسب تعبيره.

وتابع قائلاً بان ثلاثتهم فضلوا الاستمرار في صداقتهم سوياً والتضحية بعملهم كفريق مؤكداً أن هذه هي سنّة الحياة ومعظم الفرق في العالم نادراً ما يستمر عملهم سوياً لأن المشاكل عادة تبدأ بينهم بعد فترة من ظهورهم.

وكان “فهمي” قد اعترف سابقًا في حديث إذاعي بأن خلافات بينه وبين الثنائي هشام ماجد وشيكو كانت هي السبب الرئيسي في انفصالهم.

وقال “فهمي”إجابات دبلوماسية، سبب الانفصال هو خلافات في العمل. على مستوى العلاقات الشخصية مازلنا أصدقاء، حتى أنني عرضت فيلمي الجديد عليهما قبل البدء في تصويره”.

وأوضح فهمي:”المشاهد لا يدرك مدى صعوبة الخروج بعمل يجمع بيننا نحن الثلاثة، وجهات النظر تشهد دائما خلافات كبيرة، هذا ليس معناه أننا نتشاجر سويا، ولكن قدر المجهود المبذول يكون كبيرا وشاقا من أجل التوصل لحل يرضي جميع الأطراف”.

يُذكر أن بداية معرفة الجمهور بالثلاثي الكوميدي جاءت بالفيلم الساخر رجال لا تعرف المستحيل في 2002، الذي حاكزا به الفيلم الرائع الطريق الى إيلات، قبل ان تتوالى الأعمال الاحترافية بينهم بأفلام سمير وشهير وبهير و ورقة شفرة و بنات العم، والرجل العناب، المسلسل الكوميدي الذي نال نجاحًا كبيرًا وسط المشاهدين المصريين الذين تفاعلوا مع الأداء الكوميدي الرائع من الممثلين الثلاثة ومن شاركهم العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى