*هشام عباس ورحال يفاجآن الجمهور بأغنية “أخدت البال” من “مزيكا صالونات 3” (صور)*

كتب: أحمد عادل

طرح برنامج “مزيكا صالونات”، الموسم الثالث، أغنية حلقة الفنان هشام عباس والموزع رحال، التي تحمل عنوان “اخدت البال”، وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، “Red Bull Sika”، كما يتم استضافة نجمين كل أسبوع من صناع المزيكا سواء مطربين أو مغنين.

أغنية “اخدت البال”، من كلمات وغناء هشام عباس، وتوزيع موسيقي رحال، الذي حقق نجاح كبير خلال الفتره الماضية بالعمل مع ويجز بأغنية “البخت”، وتاتي هذه الاغنيه نتاج عمل استمر لمده 8 ساعات متواصله.

واحتوت الحلقة على كواليس العمل بين هشام عباس، ورحال، على مدار 8 ساعات متواصله، لعمل اغنية مختلفه عن لونهم الفني الذي اعتاد عليه الجمهور.

وقام الثنائي في البداية، بحوار نقاشي حول اللوان صناعه المزيكا، حتى يقومو بعمل فني ينال اعجاب جمهور كل منهم، فضلا عن حديث الفنان هشام عباس عن تغير شكل واسلوب صناعه المزيكا والتوزيع الموسيقي، في الوقت الراهن.

وتدور فكرة “ريد بُل مزيكا صالونات” حول جمع مطربين أو أكثر من فنان مختلفين في نوع الموسيقى، أو مغني وموزع موسيقي ولمدة 8 ساعات من التحضير والأفكار لتكون النتيجة في اخر التجربة نتاج موسيقي متكامل على شكل أغنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى