فن
أخر الأخبار

هبة عبد العزيز لـ ” صوت العرب نيوز “:شكلي مش بعيد اني اعمل دور شعبي

هبة عبد العزيز لـ " صوت العرب نيوز ":شكلي مش بعيد اني اعمل دور شعبي

 

 

كتبت – ميار ترك

 

كشفت الفنانة هبة عبد العزيز الشهيرة بسكارليت جوهانسون العرب ، وبدور “خوشناف” لصوت العرب نيوز عن سبب تغيبها عن ساحة الأعمال الفنية المصرية لهذا الموسم ، حيث أن هبة قد أستغلت فترة أجازاتها لتقوم بعملية “الفتاء” لكي لا يتتطور الأمر معاها أكثر من ذلك ، كما أنها قد شاركت في مسلسل كلبش الجزء الثاني بدور زوجة أمير كرارة.

كما أعلنت أنها ستلتحق الفترة المقبلة بالأوبرا لدراسة المسرح علي يد الأستاذ خالد جلال ،وبالرغم معارضة الكثير لها في هذا الأمر لأنها بالفعل قد أتخذت الخطوات في عمالها داخل بوابة عالم التمثيل ،لكنها تشعر بأنها في حاجة لتقوم بذلك.

وهي تريد دراسة المسرح لأنها تحب أن تتعلم وتقوم بكل الأشياء ، ولأنها لم تقم بأي عمل مسرحي من قبل ، كما أن المسرح يعد من أصعب أنواع التمثيل ، وتود أن تأخذ الخبرة في هذا المجال.

ومن ضمن مواهب هبة المتعددة فكان لها خبرة سابقة في مجال المولدينج أو أنها كانت تعمل كعارضة في داخل مصر وخارجها وقد عملت في هذا المجال في باريس لفترة دامت 5 سنوات ، ولكنها لا تود العمل به مرة أخري لأنها قد وصلت فيه لكل ما تتنمي تحقيقه.

جسدت هبة خلال مشوراها الفني العديد من الشخصيات ، ولكنها تتمني أن تجسد شخصية “شعبية” بجميع أدوراها ، علي سبيل المثال فتاة من حارة شعبية ، ولكن المخرجين والمنتجين قد حصروها في أدوار معينة بسبب شكلها ، لكنها تري ترفض هذا الأمر كما أنها تري أن شكلها ليس عائقاً لتجسيد هذا الدور ، وتقول أن الكثير من المناطق الشعبية تحتوي علي فتيات “ملونين” .

وعن الإذاعة فهي ليس لديها مانع تماماً بإن تقوم بإداء تمثيلي من خلال مسلسل إذاعي.

ويذكر أن الممثلة والفنانة الشابة هبة عبد العزيز كانت تعمل كعارضة أزياء ومكياج ، دخلت بوابة التمثيل حينما قدمتها النجمة نبيلة عبيد عام 2009 من خلال مسلسل البوابة الثانية ، وقامت بعد ذلك بالعديد من الأعمال منها مسلسل نونة المأذونة لعام 2011 بطولة الفنانة حنان ترك ، ومسلسل لعبة الشيطان ، ومسلسل الصياد ، والجزء الأول من مسلسل سرايا عابدين لعام 2014 ، والجزء الخامس من مسلسل الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي لعام 2015 ، ومسلسل الكابوس ، ومن الجاني، كما شاركت في الجزء الثالث والرابع لمسلسل هبة رجل الغراب ،وقامت بدور زوجة أمير كرارة في مسلسل كلبش2 لعام 2018.
وعلي ذكر السينما قد شاركت في فيلم الثلاثة يشتغلونها بطولة ياسمين عبد العزيز عام 2010 وفيلم لمح البصر ،وفيلم عمر الأزرق لعام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى