رياضة

هالاند يقود هجوم السيتى ضد مانشستر يونايتد بمباراة درع المجتمع الإنجليزى

كتبت: صباح فتحي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه الذي سيواجه مانشستر يونايتد في مباراة درع المجتمع الإنجليزي، الدرع الخيرية سابقًا، والتي تعد أول مباراة رسمية في الموسم الجديد 2024/ 2025 بإنجلترا.

ويقود النرويجي إرلينج هالاند هجوم مانشستر سيتي في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: إديرسون موراليس.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

وسط الملعب: ماتيو كوفاسيتش، نيكو أورايلي، جيمس ماكاتي.

الهجوم: أوسكار بوب، إرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: “أورتيجا مورينو، كارسون، كالفين فيليبس، ناثان آكي، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا، سافينيو، ماتياس نونيز، كابوريه”.

ويسعى فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وبدء الموسم الجديد بلقب يُضاف إلى خزانة النادي.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم المنصرم 2023/ 2024، وذلك للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه.

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في تحقيق الانتصار أيضًا، من أجل حسم اللقب لصالحه.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد توّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، وللمرة الـ13 فى تاريخ الشياطين الحمر.

ويحمل مانشستر سيتي في خزائنه 6 ألقاب من كأس الدرع الخيرية، فيما فاز مانشستر يونايتد باللقب 21 مرة.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد خسر لقب الدرع الخيرية في الموسم الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ويمبلي” أيضًا، وذلك لصالح فريق أرسنال الذي توّج باللقب بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى