أسطورة أرسنال مارتن كيون يشبه النني بأساطير خط الوسط في الفريق

كتب : أنس أحمد

أشاد أسطورة أرسنال مارتن كيون بـ محمد النني، قائلاً إن مباريات المصري بجودة زميله في الفريق توماس بارتي في خط الوسط.

قدم النني عرضًا مثيرًا في ملعب أولد ترافورد يوم الأحد حيث حقق أرسنال أول فوز له في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه على مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ 16 عامًا.

كان أوباميانغ بطل فريق المدفعجية، حيث سجل هدف الفوز من ركلة جزاء، ولكن أداء النني و بارتي الرائع في منتصف الجزء هو الذي أبقى فريق يونايتد هادئًا.

وقد نال أداء النني إعجاب المدرب ميكيل أرتيتا، الذي كان مليئًا بالثناء على اللاعب المصري، وانضم إليه أسطورة أرسنال مارتن كيون.

يعتقد كيون أن النني وبارتي يمكنهما تكرار نجاح أساطير النادي باتريك فييرا وإيمانويل بيتي وجيلبرتو سيلفا، مضيفًا أن جودة المصري لا تقل عن زميله الجديد.

وقال كيون لصحيفة Dailymail : ” لم يفز آرسنال في أولد
ترافورد منذ عام 2006، لم يتغلبوا على فريق من الست الكبار خارج أرضهم منذ عام 2015، لكن ميكيل أرتيتا كسر كلاهما يوم الأحد بفضل خط وسطه المهيمن “.

وأكمل : ” لقد كنت محظوظًا باللعب وراء بعض الثنائيات الرائعة في قميص أرسنال، بما في ذلك باتريك فييرا وإيمانويل بيتي وفييرا وجيلبرتو سيلفا “.

وأضاف : ” كان هناك الكثير من الاهتمام على بارتي بصفته التوقيع الصيفي، لكن النني يضاهي جودة زميله الجديد في خط الوسط “.

وأردف : ” أرتيتا يحاول تغيير الثقافة في هذا النادي، يريد استعادة عقلية الفوز هذه “.

بدأ النني الآن في أن يكون جزء أساسي من فريق المدرب أرتيتا، حيث قام بتسع مشاركات وبدأ ضد أمثال ليفربول ومانشستر يونايتد.

اعتقد الكثيرون أن مسيرته مع ارسنال كانت جيدة وانتهت حقًا بعد أن تم إعارته إلى بشيكتاش الموسم الماضي، لكن تحت قيادة أرتيتا، يبدو أنه لاعب مختلف.

ويأمل في تكرار هذا النوع من الأداء في مباراة أرسنال القادمة عندما يستضيف فريق مولده النرويجي في الدوري الأوروبي غدا يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى