نيللي تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بـ«ورم في الوجه».. فيديو

كتبت: مروة بدار

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل إصابتها بورم في الوجه استلزم خضوعها لعملية جراحية لاستئصاله،والمخاط التي واجهتها قبل خضوعها إلى عملية جراحية في أمريكا؛ للتخلص منه.

وحكت أن الطبيب حذرها من احتمال تعرضها لشلل في عضلات الوجه يدوم عامًا كاملاً إذا خضعت للجراحة، مضيفة أنها اتخذت قرارها بعد استشارة طبيب آخر في أمريكا، وأجرت العملية ونجحت بنسبة تفوق توقعات الفريق المعالج.

وأوضحت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي لبرنامج «واحد من الناس» عبر فضائية قناة «الحياة»: “أصيبت بورم في الوجه، وأخبرني الأطباء أنه يجب الخضوع لعملية لاستئصاله عن طريق الأذن، (اتخضيت) من كلام الأطباء خاصة أنهم أخبروني أن عليّ الجلوس في البيت عاما كاملا، ذهب لأكثر من طبيب، وسافرت أمريكا وهناك طمأنني الطبيب”.

تابعت: “كنت أسمع كل ما يقال وأفكر في عملي وعدم قدرتي على التمثيل مرة أخرى، لكن الحمد لله ربنا لطف، والدرس الأهم الذي تعلمته، إن غدا في علم الغيب ويجب ان نكون راضين بالقضاء والقدر لأن ذلك مهم جدا وقت الشدة، والحمد لله عملت العملية في أمريكا ونجحت وأول ما فقت من البنج اتصلت بكل أحبائي ومنهم كاملة ابو ذكرى قولتالها بحبك”.

www.facebook.com/watch/?v=1753519541472711

وعلى الجانب الفني، أشارت إلى أن مسلسل «ذات» الأقرب لها على الرغم من أنها لم تكن المرشحة الأساسية، قائلة: «أنا شخص محظوظ جدا بالإضافة إلى أنني ما زلت أجتهد إلى الآن، وقدمت العديد من الأدوار التى اعتذر عنها بعض زملائى مثل “ذات” و”أنت عمرى” وأعتقد أن هذا لا يقلل منى لأنى في كثير من الأحيان أعتذر عن بعض الأعمال ويقدمها غيرى بشكل أفضل مني».

من ناحية أخرى، تنشغل نيللي كريم في تصوير فيلم “العميل صفر” مع أكرم حسني ومن إخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى