منوعات

السلفيون يهاجمون إعلان فراخ عمرو خالد

كتب: محمود موسي

 

هاجم السلفيين اعلان عمرو خالد مرخىا لصالح شركة دجاج وسخر سامح عبدالحميد الداعية السلفي من عمرو خالد حيث قال ان عمرو في الإعلان يقول إنه مع وصفات الشيف فلانة في هذا الدجاج ارتقاؤك لربنا في قيام الليل أحلى.

واضاف هذا عبث وانحراف متجدد لعمرو خالد ، ما دخل وصفات الطعام في الارتقاء الروحي..؟ ، وهو يتمادى في تخاريفه ويقول (لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يبقوا صح) ، وهذا كذب قطعًا ، فربما يكون الجسد عليلًا والروح صافية راقية ، وربما يكون الجسد صحيحًا قويًّا والروح في تعاسة وكآبة وخُبث..

وتابع افتكاسات عمرو خالد هذه ليست في كتب الشريعة ، ولم يقلها أحد من أهل العلم ، بل هو يريد المتاجرة غير المشروعة ، والتدليس الكاذب ، ليحصل على فتات من الدنيا.. ، ولا يوجد نوع أكل يرتقى بالروح.. ، الأكل الصحي ينتفع به الجسد وليس الروح فكأن فراخ عمرو خالد تأخذك إلى الجنة ، والآن دجاجه يجعلك ترتقي لربنا ، وممكن بعد كده يعمل إعلان عن الحلل التي تصعد بك في السماوات العلا ، والبطاطين التي تصحبك للفردوس ، ونتمى لك صيامًا مقبولا وإفطارًا على فراخ عمرو خالد ، وممكن يعمل حلقة عن الإعجاز العلمي لفراخ ، (هنتاجر مع ربنا ونشتري فراخ عمرو خالد ، دي مش بس فراخ / دي فراخ وثواب) ، لازم تطلبوا الجنة وتشتروا فراخ عمرو ، ولكنه لم يُحدد الثواب أكثر لأكل الورك أم الصدر ، وهوا دا صيام الجوانح ، والناس اللي معندهاش فراخ عمرو إزاي يكون عندهم روحانيات..؟ ،

واضاف ساخرا كلام عمرو في الإعلان ممكن يخلي الواحد جسمه يأشعر ويطلعله ريش..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى