نهاية المجموعة الرابعة .. تعادل ميتلاند مع ليفربول وأتالانتا يحسم المركز الثاني

كتب –  عبدالله أبوالخير :

تعادل فريق ليفربول الإنجليزي مع مستضيفه فريق ميتلاند الدنماركي بهدف لكلاً منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد “ساحة إم سي إتش” بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق ليفربول من السيطرة على كافة مجريات الشوط الأول حيث سجل عن طريق مهاجمه المصري محمد صلاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد استحوذه على الكرة من خلال الضغط على دفاع فريق ميتلاند لينفرد بالحارس ويضعها في الشباك، واستمرت هيمنة الفريق الإنجليزي خلال الشوط الأول حتى انتهاءه بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة تحصل فريق ميتلاند على ركلة جزاء سجلها اللاعب “ألكسندر شولز” في الدقيقة 62 ليعادل النتيجة وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان فريق ليفربول قد حسم صعوده إلى الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة، حيث أنه دخل اللقاء وهو يمتلك 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

الجدير بالذكر أن فريق أتالانتا الإيطالي حقق مساء اليوم الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى النقطة 11 ويصعد في المركز الثاني بجوار فريق ليفربول متصدر المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى