نهاية الشوط الأول بتقدم برايتون علي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

كتبت ساره عبد السلام

إنتهى الوقت المحدد للشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ونظيره برايتون ،بتقدم البيون علي الشياطين الحمراء بثلاثية مقابل هدف ، في ثاني الجولات من الدوري الإنجليزي.

إستطاع فريق برايتون تسجيل أهدافه بواسطة كلا من :” جلين موراي ” ،في الدقيقه25، “شاين دوفي” ،في الدقيقة “27”،هدف ثالث بواسطة اللاعب “باسكال جروس”، في الدقيقة “44”،من خلال إحتساب حكم المباراة لضربة جزاء.

وإستطاع مان يونايتد العودة إلى المباراة بتقليص الفارق بتسجيل هدف بواسطة اللاعب “روميليو لوكاكو” ،في الدقيقه 34، من فعاليات اللقاء.

وبدأ اللقاء بمنافسة قوية من الفريقين ،ولكن السيطرة الأكبر كانت من نصيب طيور النورس علي حساب الشياطين الحمراء ، حيث لديهم القدرة علي الوصول لمرمي المنافس، وتشكيل خطورة عليها، وتشتيت إنتباه خط دفاع لنظيره.

ويتقابل حاليا الفريقين، علي إستاد جهاز فالمر ، وقد بدأ اللقاء في تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت القاهرة ،ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي .

والجدير بالذكر أن فريق مان سيتي حقق فوز مستحق على نظيره هدرسفيلد بسداسية مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم، بينما فاز فريق واتفورد علي نظيره بيرنلي بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى