ننشر حقيقة تداعي جزء من الإنترلوك بالجزيرة الوسطي في كفر الشيخ.. صور

كتب: وسام أمين

صرح أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفرالشيخ، أن تداعي جزء من الانترلوك الموجود بالجزيرة الوسطي بشارع كلية الدراسات الإسلامية بمدينة كفر الشيخ، جاء نتيجة حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل مُحملة بالمواد البنائية بالرصيف أثناء سيرها بالشارع.

وأضاف المتحدث الرسمي للمحافظة، في بيان له مساء اليوم الأحد،  أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وجه اللواء شعبان مبروك، رئيس المركز والمدينة، بإعادة تطوير ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى بشارع كلية الدراسات الاسلامية وإعادة الشئ لاصله، وذلك لتحسين الخدمة للمواطنين والمظهر الجمالي بالمدينة.

وناشد «السماحي» المسئولين علي الصفحات ورواد التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية عند نشر تلك الأخبار، ومراجعة المسئولين قبل نشرها لمعرفة حقيقتها، مطالبًا الجميع بالتحري في تداول أي أخبار مجهولة المصدر لا تتسم بالمصداقية، والتي تثير في نفوس الأهالي عدم الارتياح، وذلك في إطار حرص المحافظة علي درء كافة الأخبار التي تتسم بالمغالطة.

وكان عدد من صفحات التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، قد تداولت أخبار بشأن وجود جزء متداعي من الانترلوك الموجود بالجزيرة الوسطى في شارع كلية الدراسات الإسلامية بمدينة كفرالشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى