صوت العرب نيوز يرصد آراء نجوم كرة القدم فى موقعة الأهلى والترجي برادس

كتب – إسلام محمد

ينتظر عشاق المارد الاحمر غي مصر وجميع أنحاء الوطن العربي مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر إقامتها على ملعب رادس.

 

وفاز فريق الأهلي في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث شهد اللقلء أحداث ساخنة بعض احتساب الحكم لثلاث ركلات جزاء للفريق الأحمر، ليقرر الـ “كاف” ايقافه بعد الأخطاء التحكيمية الجسيمة الاي اظهرتها الإعادة التليفزيونية.

 

الأمر لم يقتصر على إيقاف الحكم بل قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي على إثر واقعة تمزيق قميصه في مواجهة الإياب.

 

,ويستعرض لكم “صوت العرب” ابرز ما قاله نجوم الزمالم القدامى عن مباراة العودة ببن الأعلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

طارق يحيي

تحدث طارق يحيي نجم نادي الزمالك السابق عن مواجهة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلًا: الترجي لن يفوز على الأهلي الا اذا كان سيئا وفي غير يومه ولكن بطل مصر سيعاني في المباراة بسبب غياب لاعبيه المؤثرينمثل وليج ازارو، اتوقع ان وليد سليمان سيصنع الفارق، يجب الحذر من ضربات الجزاء التي سيسعي الترجي لاحصول عليها بضغط الجمهور وتعاطف الحكم ”

 

واضاف : من الأفضل الدفع بمروان محسن ليكون بديل وليد ازارو، لان مروان سيتحمل القوة البدنية التي سيلعب بها فريق الترجي، حيث من الممكن الدفع بصلاح محسن في الشوط الثاني لضرب دفاع الفريق التونسي الضعيف.

 

 

ميدو

دافع احمد حسام ميدو بقوة عن فريق الأهلي عقب انتهاء مباراة الذهاب بفوز الاحمى بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا : “الأندية المصرية ومنتخباتنا الوطنية سرقت من قبل في إفريقيا وشمال القارة بسبب الظلم التحكيمي، أرى رغم أداء الحكم السيئ بالأمس، إلا أن الأهلي كان أفضل في كل شيء وسيطر على المباراة ويستحق الفوز”.

 

وأضاف : أداء الحكم السيئ قتل إيقاع المباراة ومتأكد أن باتريس كارتيرون كان مستاء من الحكم لكثر صافراته، يجب على الاتحاد الإفريقي أن يراجع مستوى الحكام، إذا كان هذا مستوى أفضل حكام القارة فماذا عن الباقي؟”.

 

طارق السيد

أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق على ضرورة الدفع بصلاح محسن في خط هجوم الاهلي، لان مباريات النهائيات تحتاج إلى نوعية معينة من اللاعبين داخل الملعب،غياب أزارو عن الفريق مؤثر جدا بسبب مستواه الكبير في الوقت الماضي

 

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ” الرسالة” بأن نادي الترجي قام بعمل حالة داخل تونس، ونجح في توحيد كل الاصوات داخل القطر التونسي للفوز بالبطولة، بعد الأخطاء التحكيمية الكارثية التي ظهرت في مباراة الإياب.

 

وتابع : جماهير الترجي سوف تمارس صغط كبير جدا على للعبي الاهلي وحكم المبلراة، ومن الوارد ان يتأثر الحكم بالشحن الجماهيري الموجود بسبب أحداث مباراة الذهاب.

 

تامر عبد الحميد

أكد تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق على عدم صحة ضربتي الجزاء، التي حصل عليها فريق الأهلي أمام الترجي بدور الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا

 

وقال دونجا في تصريحات تليفزيونية بان غياب أزارو سيكون مؤثر جدا على فريق الاهلي، وان مروان محسن هو البديل الأجدر لقيادة هجوم الأحمر في مباراة العودة

 

وتابع : مواجهة الترجي في رادس لن تكون سهلة كمان كان المعتاد، الفريق يسعى للفوز بالبطولة بكل الطرق الممكنة، وجماهيى الارجي سوف تمارس الضغط على لاعبي الأهلي بكل الأشكال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى