نضال الشافعي يكشف لأول مرة شخصيته بفيلمه الجديد”خان تيولا”

كتبت:مروة بدار

الفنان نضال الشافعي يوصف فيلمه الجديد “خان تيولا”، المنتظر إطلاقه في دور العرض السينمائي المصرية بتاريخ 2 ديسمبر المقبل، بأنه يخلو من نواقص أفلام الرعب المعتادة.

وفي مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي على تليفزيون دبي، قال نضال الشافعي إن “خان تيولا” يضع المتفرج في حالة توحد مع شخصيته في الفيلم أحيانا، ويدفعه للتساؤل عن الطريقة التي كان سيتصرف بها لو وجد نفسه وسط نفس الصراعات.

https://www.instagram.com/p/CIMEvZbneLl/?utm_source=ig_web_copy_link

وأوضح نضال الشافعي أنه يجسد في “خان تيولا” شخصية الفنان التشكيلي “مراد داود”، الذي يجد نفسه فجأة في مكان معين مع مجموعة من الشخوص بينها صراعات عنيفة، وأن الفيلم يدفع المتفرج للترقب والانتظار لكن بدون قرف أو شعور بالضيق، وبدون أن يشعر المشاهد أن ما يراه مزيف، ومن خلال أحداث الفيلم يكتشف الجمهور المقصود بـ”تيولا” في اسم الفيلم.

وأبدى نضال الشافعي إعجابه الشديد بمخرج الفيلم وسام المدني، ودرايته بالسينما والفن والثقافة العامة والفلسفة، وقال إنه سيكون من المؤثرين بقوة في السينما المصرية إذا استوعبه السوق.

فيلم “خان تيولا” من بطولة وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، وراندا البحيري، وهو من تأليف وإخراج وسام المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى