«نصف دستة أشرار».. المتهم استعان بأصدقائه لقتل شاب بكفر الشيخ

كتب: وسام أمين

شهد حي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، واقعة مأساوية عندما أقدم 6 أشخاص على ضرب شاب حتى الموت فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بسبب خلافات قديمة بين المجني عليه وأحد المتهمين، إلا أن رجال مباحث كفر الشيخ، تمكنوا من ضبط المتهمين، وبالعرض على اللواء خالد العزب، مساعد أول وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

وكان اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول كفر الشيخ، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الشارع الثامن بحي القنطرة دائرة القسم، ومقتل أحد الشباب علي يد مجموعة من المتهمين.

علي الفور انتقل الرائد محمد هاني، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، ومعاونيه، إلي مكان الواقعة محل البلاغ.

بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص يدعي «م.ا.م.ع» 30 سنة، ومقيم بحي القنطرة البيضاء، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود إصابات متفرقة بالرأس والصدر والظهر، نتيجة إستعمال آلات حادة، أدت إلي وفاته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 6 متهمين وهم: «أ.ف»، و«ح.م»، و«س.ع»، و«س.م»،و«أ.ع»، و«ع.ف»، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وأحد المتهمين، قرر خلالها الاستعانة بباقي المتهمين للانتقام من المجني عليه، أسفرت عن إصابته بالإصابات المشار إليها والتي أدت إلي وفاته.

وبسؤال شقيق المجني عليه، اتهم المتهمين الستة 6 بالتعدى على شقيقه بآلات حادة، أسفرت عن مقتله، وجري نقله إلي مستشفي كفر الشيخ العام لمحاولة إنقاذ حياته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة العمليات بالمستشفي.

بإعدادالأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم،  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 983 لسنة 2021 إداري قسم أول كفر الشيخ، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى