رياضة

نشرة الأهلي اليوم.. تدريبات بدون راحة لمواجهة سموحة بالدوري

زينب حسن

خاض فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة حسام الدري، المدير الفني، تدريبات جماعية على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة يوم الأحد القادم، فى الجولة الواحدة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد مواجهة طنطا أمس والفوز عليهم بهدفين مقابل هدف وحيد.

تدريبات استشفائية لأساسيين الأهلي اليوم

ادى اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء طنطا أمس، بالدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الجماعي، وذلك بالجري حول الملعب والبعض الأخر قام ببعض التمرينات فى صالة الجيم، وذلك خوفًا من تعرضهم للإصابة بالاجهاد.

البدري يخفف الحمل البدني على صلاح محسن

اشتكي صلاح محسن، لاعب الفريق من الإصابة بالاجهاد بسبب تأديته للتمرينات المستمرة خاصة بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي، لذلك قرر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، المدير الفني، بإعفاء اللاعب من المران اليوم، وخوضه تدريبات تأهيلية خفيفة على هامش المران الجماعي.

هشام محمد يغيب عن مران الأحمر

تغيب هشام محمد، عن مران الفريق الجماعي اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، بسبب ألام فى المعدة، وخضع الى فحص طبي، وأكد خالد محمود، طبيب الفريق على أن إراحلة اللاعب من المران أفضل له، وغاب الأول عن التدريبات الجماعية لهذا السبب.

شرف إكرامي يؤدي تدريبات تأهيلية

يواصل الحارس شريف إكرامي، تأدية تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماي للفريق، حتى يتعافي من إصابته التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة وهي إصابة فى عضلة الحوض، ويخوض الحارس تدريبات علاجية تأهيلية.

أزارو يغيب عن مران الأهلي

تغيب المغربي وليد أزارو، عم المران اليوم، لخضوعه لفحص طبي، وذلك بسبب تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية، والذى اشتكى منها فى اللقاء الذى أقيم امس مع طنطا بالدوري الممتاز، ولذلك خرج اللاعب ولم يقدر على استكمال المباراة.

السولية يغيب عن مران الأهلي والحاوي ينتطم

تغيب عمرو السولية عن المران الجماعي لفريق اليوم، بإذن من الجهاز الفني، بسبب شكواه من الإصابة باللإجهاد العضلي، بينما انتظم وليد سليمان فى التدريبات، بعدما تغيب أمس بسبب الإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى