نجيب ساويرس يكشف عن كواليس مهرجان الجونة في “صباحك مصري”

كتبت:مروة بدار

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن كواليس الدورة الخامسة من مهرجان الجونة وموقف مدير المهرجان انتشار التميمي واستمراره فيه.

وحل نجيب ساويرس ضيفا على برنامج “صباحك مصري” وكشف عن أقرب الفنانين له، كما تطرق عن أمور خاصة منها الملابس المختلفة التي يحب ارتدائها.

وصرح نجيب ساويرس كالأتي:

– أي مشروع ناجح لا يخلو من المفاجآت، الحريق قبل بداية الدورة الخامسة من مهرجان الجونة كان غير متوقع ولا نعرف سببه لكن نحمد الله استطعنا تجاوز الأمر.

– مهرجان الجونة ثبت أقدامه، والخلافات تحدث في أي مكان، لدي خلافات مع المنظمين في بعض الأمور ونحسن من الوضع دائما، المهرجان أصبح أكبر من الأشخاص.

– أساس هذا المهرجان هو انتشال التميمي، وإذا لم يكن موجودا لن يكون هذا المهرجان، إذا كتب إقالة انتشال التميمي هذا معناه إقالة نجيب ساويرس.

– يسرا وإيناس الدغيدي وعادل إمام وبشرى وآروى جودة وأحمد السقا وخالد الصاوي، أشعر أنهم من عائلتي.

– ليس لدي أصدقاء من رجال الأعمال، أركز أن تكون صداقاتي مع أهل الفن، والموسيقيين والرسامين والكتاب، اشعر أنني منتمي لهم أكثر.

– قللت عدد ساعات العمل، منذ 5 سنوات أعمل لمدة 6 ساعات في اليوم فقط، ولا أبحث عن مشاريع جديدة أركز على حياتي الشخصية وتمضية الوقت مع أولادي “عملت اللي عليا وزيادة عاوز أعمل عمل خير الناس تفتكرني بيه أنا مش قاعد هنا على طول”.

– عندي هوس بشخصيات ميكي، وأنا صغير كنت أحب قراءة مجلة ميكي، وعندما أجد ملابس عليها هذه الشخصيات أحب شرائها تشعرني أنني لازلت صغيرا.

– لا يهمني رأي أحد، المهم أن أكون سعيدا.

– لا أجرب أي ملابس إلا بعدما أنظر لسعرها أولا، إذا كانت غالية الثمن بشكل مبالغ لا اشتريها.

– أخاف من العين واؤمن بالحسد ولا أنشر صور أولادي أو زوجتي.

– أحب الاستماع للأغاني الشعبي والمهرجانات، وأغنية “3 دقات” أكثر أغنية تعبر عني.

– لا أحب أفلام الرعب ولا أشاهدها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى