«نجوم الفن» ينعون الكوميدي الراحل المنتصر بالله بتلك الكلمات

كتبت: مروة بدار

نعى نجوم الفن الفنان المنتصر بالله الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ70 عاما بعد صراع طويل مع المرض الذي وافته المنية اليوم بأحد المستشفيات في الإسكندرية.

ونشر الفنان محمد صبحى، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “إنا لله وانا إليه راجعون.. صديق العمر وزميل الكفاح منذ عام 1972.. رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله.. بعد رحلة طويلة ومؤلمة مع المرض.. كنت صديقاً وحبيباً، بدأنا ادوار ثانوية كثيرة وحلمنا وكافحنا.. ولقد اثبت أنك فنان مختلف عن كل من حولك”.

وأضاف صبحى: “ستظل فى ذاكرة جمهورك المصرى والعربى خفة الظل العالية.. ندعو الله لك بالرحمة والمغفرة.. وللأسرة وزوجتك الغالية عزيزة وأبنائك الصبر والسلوان”.

كما نعته الفنانة ندى بسيونى، قائلة: “وداعا راسم البهجة الخلوق خفيف الظل الفنان المنتصر بالله، خالص التعازى البقاء لله”.

ونعته أيضا المخرجة بتول عرفة، قائلة: “الفنان المنتصر بالله فى ذمة الله.. وداعاً يا من رسمت الابتسامة على وجوه الوطن العربى بأكمله، أسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة”.

ونعى الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الفنان الكوميدى الكبير المنتصر بالله، حيث نشر عبر حسابه على موقع “إنستجرام” صورة الفنان الراحل المنتصر بالله، وعلق عليها قائلًا: “وداعا الفنان الكبير المنتصر بالله”

ونشر محمد فؤاد، عبر حسابه الرسمي “إنستجرام”، صورة لـ المنتصر بالله، وكتب في تعليقه على الصورة: ” إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون خالص تعازينا في وفاة الانسان الطيب الذي اسعدنا كثيرا ورسم البسمة علي وجوهنا دائمآ الفنان الغالي المنتصر بالله رحمه الله و اسكنه فسيح جناته”.

نشر محمد هنيدى صورة للراحل عبر حسابه على تويتر، وكتب عليها قائلا: «البقاء لله في المنتصر بالله.. ربنا يرحمك يارب.

وكتب الفنان هاني رمزي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «الله يرحمك يا مونتي، تعبت كتير علشان تسعد الملايين من جمهورك وحان وقت راحتك مع السلامة يا فنان يا عظيم.. المنتصر بالله».

وغردت الفنانة ليلي علوي عبر حسابها الرسمي “تويتر”البقاء لله في وفاة الفنان القدير المنتصر بالله، خالص التعازي لأهله وذويه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونشر الفنان احمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية”الانستجرام”:”كان صديق عزيز للفيشاوي الكبير ، الله يرحمو أبويا كان دايمآ يقول له أنا بحبك يا مونتي الوداع يا فنان يا أنسان يا جميل”.

ونشرت الفنانة هالة صدقي عبر صفحتها الرسميه”الانستجرام”:وداع لاخف دم في مصر منتصر بالله ، وداع لاجدع واطيب البشر”.

كما نعي الفنان صلاح عبد الله الفنان الراحل المنتصر بالله بكلمات مؤثرة نشرها علي حسابه الشخصي” إنستجرام” قال فيها : لما وصلني خبر وفاتك كان قدامي حاجة من إتنين ياأعيط ياأضحك ولو عيطت يا على رحيلك ياحبيبي ياعلى تقصيرنا في حقك الفترة الأخيرة ولوضحكت ياعلى حالنا ياعلى أحلى ذكرياتنا ودلوقتي دموعي بتدعيلك ربنا يرحمك ويصبر قلب العزيزة مراتك والغالين بناتك ياأحلى مونتي في حياتنا”.

وكان الفنان الراحل المنتصر بالله قد عانى خلال أكثر من 10 سنوات من عدة أمراض مزمنة بدأت معه عام 2008 عندما أصيب بجلطة في ‏المخ.

وتسبب مرضه في غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، وقدم الراحل أرشيفا فنيا متنوعا ومميزا على مدى مشواره الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى