أخباررياضةعاجلفن

نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

افتتح مصمم البدل الشهير اسلام سعد فرع جديد للمول الخاص به في الشيخ زايد اليوم في احتفالية كبيرة و اجواء مميزة و خاصة.

حضر الافتتاح العديد من نجوم الفن و المشاهير مثل حمادة هلال، احمد زاهر ، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، محمد رياض ، محمد رجب ، نهال عنبر ، وايهاب توفيق و غيرهم من الفنانين.

كما شهد الافتتاح حضور العديد من نجوم كرة القدم من كابتن زيزو ، اكرم توفيق ، محمد افشه و غيرهم الكثير.

ضم الاحتفال العديد من الفقرات وسط موسيقي و اجواء هادئة، كما حرص العديد من الاعلاميين علي تغطية الاحتفال.

و الجدير بالذكر ان إسلام سعد ذاع صيته في الوطن العربي بفضل تصميماته المميزة، كما يمتلك سعد علامة تجارية تحمل اسمه، تُقدم مجموعة متنوعة من البدل الرجالي و الفساتين الزفاف والسهرة الخاصة، و حظي سعد علي شهرة واسعة خاصة بعد افتتاح الفرع الاول من علامته التجارية واصبح لديه قاعدة جماهيرية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

من أبرز أعمال اسلام سعد تصميم أزياء عدد من المشاهير الوطن العربي من نجوم الفن والرياضة، مثل هيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم، كما صمم ملابس فيلم “الفارس” للفنان حسين فهمي، ومن نجوم الرياضة، مثل أحمد مصطفى زيزو، مصطفى محمد، والحارس محمد عواد من نادي الزمالك، ومن نادي الأهلي، لاعبين مثل: محمد أفشة، حسين الشحات، أيمن اشرف، وغيرهم.

حصل سعد على العديد من الجوائز والتكريمات، و يطمح دائما لمواكبة احدث خطوط الموضة و التركيز علي التفاصيل و التطوير من ذاته، فهو اصبح مثلا يحتذي به للعديد من الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى