فن

ناهد السباعي تصدر فيلم ” كدبة بيضا” بتعاون “أمريكي” الشهر الجاري

ناهد السباعي تصدر فيلم " كدبة بيضا" بتعاون "أمريكي" الشهر الجاري

كتبت : ميار ترك

تستعد الفنانة ناهد السباعي لإطلاف فيلمها الجديد ” كدبة بيضا” ، المقرر عرضة علي شاشات العرض السنمائية بالقاهرة في يوم 30 يونيو القادم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومنسي حول شاب يدعي أحمد يقع في غرام فتاة أمريكية ، ويقرر أن يصطحبها معه إلي بلده مصر ، وتبدأ من هنا الأحداث.

ويشارك في التمثيل ناهد السباعي بدور نهلة ، محمد سلام بدور عمر ، سامح الشيخ بدور أحمد ، الفنانة هالة فاخر بدور هناء ، ومن المختلف في هذا العمل أنه سيتم فيه مشاركة بعض الممثلين الأمركيين ومن بينهم الممثلة الأمريكية ألكساندرا جروسي Alexandra Grossi  بدور كريستي ، وبيث برودريك Beth Broderick ، والممثل الأمريكي بريت كولن Brett Cullen  بدور ستيف ، وأليشيا ديا Alicia Dea بدور آشلي.

قصة وإخراج نور أرناؤوط ، سيناريو وحوار لؤي السيد ، إنتاج إيبلا مصر للإنتاج السينمائي، بطولة ناهد السباعي ، ومحمد سلام.

وعن قصة الفيلم فأن صحابة الفكرة هي مخرجة العمل ، حيث أنها قد دوانتها باللغة الأنجليزية ، وبالتعاون مع السيناريست المصري لؤي السيد ، تم صياغته من السيناريو إلي الحوار من جانبه باللهجة المصرية.

ويعد الفيلم هو التجربة الأولي للمخرجة السورية نور أرناؤوط ، والتي قد أختارت أن تكون البداية بعمل كوميدي ، علي عكس بدايات المخرجين الآخرين ، الذين قد ركزوا أكثر علي أظهار قدراتهم وأدواتهم علي الإخراج ، ولأنها لا تهتم بتصنيف الأفلام أكثر ما تهتم بأن تروي قصة ، كما عبرت المخرجة عن سعادتها الكبيرة لأن بدايتها الأولي في مجال السينما كانت داخل السوق والأفلام المصري الذي يعد الأبرز علي المستوي العربي ، كما أعربت عن توترها لإقتراب موعد صدور الفيلم ، لأنها بالفعل قد أستغرقت وقتاً طويلاً في كتابة الفيلم وتفيذه ليخرج بالشكل النهائي بالصورة التي قد تمنتها.

 

 

بوستر فيلم "كدبة بيضا"
بوستر فيلم “كدبة بيضا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى