أخبارصوت العرب

ناقشها “رجب السعيد”خلال اجتماعه مع رؤساء القطاعات مؤخرا

كتب:-هاشم الدسوقى

اجتمع مؤخرا المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا برؤساء القطاعات ومديري الافرع حيث شدد علي اهمية المتابعه الميدانية لكافة الاعمال.
وقد حضر المحاسب محمود أسامة نائب رئيس مجلس الإدارة الاجتماع مع رؤساء القطاعات ومديري الافرع فيما تمت خلال الاجتماع مناقشة جودة تنفيذ الاعمال وتقديم خدمات المياه والصرف الصحي علي مستوي المحافظة .
وكذلك ناقش الاجتماع الحفاظ على أصول و ممتلكات الشركة وتنمية الايرادات و ترشيد الإنفاق بما لا يؤثر على الخدمة وذلك من خلال تشجيع الصناعة المحلية وإصلاح المعدات والآلات بورش الشركة وسرعة التصرف في المخزون الراكد ودراسة اعمال التنفيذ للغير وكذلك ضروره توافر ال power factor في كل محطة والتوسع في عملية التحول الرقمي.
و ناقش “السعيد” رئيس مياه المنيا اهمية رفع نسب التحصيل لضمان استدامة تقديم الخدمات بصورة مميزة للمواطنين وذلك من خلال تنشيط وتفعيل لجان التحصيل وكذلك تفعيل دور لجان الخلسة بكافة الافرع والاهتمام بقراءة العدادات.
وشدد رئيس مجلس الإدارة علي مديري الأفرع بضرورة الاهتمام بالمتابعه الميدانية وكذلك نظافة المحطات والتأكد من توافر مهام السلامه والصحة المهنية بها للحفاظ على سلامة العنصر البشري.
وانهي سيادته الاجتماع بالتأكيد على ضرورة الانتهاء من حصر الاعمال بقرى مبادرة حياة كريمة وكذلك مراجعة جودة تنفيذ الاعمال وانهاء الاستعدادات الخاصة بالبدء في المرحلة الثانيه لمبادره حياه كريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى