نادية الجندى تظهر بإطلالة شبابية عبر إنستجرام

كتبت- هدى إسماعيل :

نشرت نادية الجندى صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
وظهرت نادية الجندى بإطلالة شبابية جذابة مما أثار اعجاب متابعيها.

وكانت قد تحدثت الفنانة نادية الجندى عن عاداتها فى موسم رمضان، وسبب عدم رؤيتها للمسلسلات فى هذا الموسم
وقالت نادية الجندى إن رمضان شهر الصلاة والصوم وفرصة للتقرب إلى الله لأن الشهر له طقوس خاصة لديها، حيث إنها لا تحب أن تسافر خارج مصر نهائيا فى هذا الشهر، وتحب الجلوس فى المنزل.

وأوضحت أن العام الماضى هو الوحيد الذى تواجدت فيه بلبنان خلال رمضان بسبب تصويرها مسلسل “سكر زيادة”، وظروف وقف الطيران بسبب فيروس كورونا.

وذكرت أن مشوارها الفنى بدأ عام 1958 ومنحها الجمهور لقب نجمة الجماهير بعد أن نجحت أفلامها فى تحقيق أعلى إيرادات ودخلت فى منافسة مع كبار النجوم مثل عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكى ومحمود عبد العزيز.

ولكن حياة نادية الجندى الشخصية تعد مثارا للجدل دائمًا، فقد تزوجت مرتين الأولى من النجم عماد حمدى والثانية من المنتج محمد مختار، ورغم أن نادية الجندى قليلة الحديث عن حياتها الخاصة إلا أن البعض اتهمها بالتخلى عن عماد حمدى رغم أنه ساندها ببداية مشوارها الفنى ولكن نادية خرجت بأكثر من برنامج تلفزيونى وأكدت أنها لم تتخل عن طليقها، فرغم انفصالهما إلا أنها أكدت مساندتها له طوال فترة مرضه، حيث ظلت بجانبه فى المستشفى رغم محاولات الأطباء لمنع زيارتها له بسبب تدهور حالته الصحية وقتها.

وبعيدًا عن الجدل حول حياة نادية الجندى الشخصية، فقد قدمت عشرات الأفلام أبرزها بمبة كشر وجبروت امرأة ومهمة فى تل أبيب والمدبح ورغبة متوحشة وعصر القوة وبونوبونو وأمن دولة والرغبة واغتيال وامرأة هزت عرش مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى