أخباررياضةصوت العربعاجل

نائب رئيس اتحاد الشركات : ممارسة العامل للرياضة تحميه من أمراض العصر

كتب محسن عشري

اكد الدكتور احمد اسماعيل نائب رئيس اتحاد البطولة ورئيس اللجنة الطبية ،ان العامل الذي يمارس الرياضة افضل بكثير من العامل غير الممارس لها وكما نعرف جميعا أن الجسم السليم في العقل السليم، وهذا كله ينعكس علي زيادة انتاجيته في العمل .

واضاف الدكتور احمد اسماعيل أن قليل دائم خير من كثير متقطع. بممارسة الرياضة بصفة منتظمة كل يوم نصف ساعة افضل من ممارستها كل شهر، فهي تحميه من أمراض العصر الضغط والسكر والكولسترول ومنعه من الاكتئاب وتحسين المزاج الطبيعي للعامل وينصح بعدم ممارستها قبل النوم وتقوي الطاقة البدنية .

كان الإعلامي اشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية ،قد افتتح اولي الدورة التدريبية لصقل الكوادر البشرية في رياضة الشركات تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قدمها الإعلامي اشرف محمود رئيس الاتحاد. العربي للثقافة الرياضية تقام الدورة بالتعاون مع الاتحاد المصري للشركات برئاسة المحاسب محمد عثمان هارون  ،وبحضور الدكتور عماد البناني رئيس مجلس الرياضة الأسبق ، الدكتور عمر الحداد نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الاسبق  ،والإعلامي الطبيب طارق الأدور والإعلامي ايمن بدره ،واللواء محمد عبد القادر رئيس شركة تداول الحاويات السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى