ضربات جوية تركية في بغداد

كتبت :ياسمين محمد
تمكنت الادارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة الإسكندرية قبل طرحها للبيع بالأسواق.

ويأتي ذلك فى إطار جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لضبط الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجارى وإستغلال السلع ، خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وكانت أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لt;:"K"}”>

كتبت:نوران أشرف

صرحت وزارة الخارجية العراقية بان الضربات الجوية اتت من تركيه على قضاء سنجار غربي محافظة نينوى، ونفت في الوقت ذاته وجود أي تنسيق بين بغداد وأنقرة بشأن تلك الضربات.
وقال المتحدث باسم الخارجية أحمد محجوب، في بيان صحفي : “تدين ‏وزارة الخارجية العراقية الضربات الجوية التركية على مناطق سنجار ضمن محور السكان المدنيين”.
مضيفاً،: “تجدد الوزارة دعوتها لتركيا لمغادرة قواتها للأراضي العراقية التي توجد فيها،رباعتبار تواجدها مخالفا للاتفاقيات الدولية ومبدأ احترام السيادة المتبادل”.

موضحاً أن “عمق العلاقات والتعاون المنشود بين بغداد والجارة أنقرة يجب أن يستند إلى رؤية موحدة في القضاء على الإرهاب بكافة أشكاله وبما يحافظ على حياة المدنيين العزل وإبعادهم عن مناطق التوتر”.
وأعلنت الأركان التركية في وقت سابق اليوم، أن قواتها حيدت 52 شخصا، بينهم قياديان في حزب العمال الكردستاني بمنطقة سنجار شمالي العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى