ميسى: عشت لحظات صعبة بمغادرة برشلونة.. وسعيد باللعب مع مبابى ونيمار

كتبت – رشا ثابت : 

أعرب الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم باريس سان جيرمان، عن سعادته بالانتقال للعب فى نادى العاصمة الفرنسية، بعد رحيله عن برشلونة.

وأعلن سان جيرمان رسميًا، أمس الثلاثاء، عن تعاقده مع ميسى لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم آخر.

وقال ميسى فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الأربعاء: “أنا سعيد جدًا، لقد عشت لحظات صعبة بمغادرة برشلونة بعد سنوات طويلة، والتغيير لم يكن سهلًا”.

وأضاف: “بوصولى إلى هنا، أشعر بسعادة لا توصف، ورغبة كبيرة فى التدريبات، أستمتع كثيرًا منذ اليوم الأول، وأتمنى أن تمر هذه اللحظات سريعًا للمشاركة مع زملائى والجهاز الفنى فى مرحلة جديدة”.

وتابع: “أشكر الخليفى والمدير الرياضى ليوناردو على التعامل معى منذ اليوم الأول لصدور بيان برشلونة، حيث سارت الأمور بكل سهولة وفى وقت قصير جدًا وسط فترة صعبة جدًا، وقاما بحل كل المشاكل والعقبات”.

وأكمل: “أكرر، أنا سعيد جدًا، ولدى رغبة قوية فى بدء مرحلة جديدة لتحقيق النجاحات بهذا النادى الطموح رفقة زملائى والجهاز الفنى، ونقاتل لتحقيق الأهداف المطلوبة والفوز بالألقاب”.

وختم: “استقبال الجماهير كان جنونيًا ومفاجئًا، هذا الاستقبال الحار والرائع ضاعف سعادتى، سنكافح لتحقيق الأهداف التى يحددها النادى، وسعيد بالعمل مع لاعبين رائعين مثل نيمار ومبابى، ولدى رغبة كبيرة فى خوض التدريبات والتنافس مع أفضل اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى