ميرور.. محمد صلاح يبلغ ليفربول بالرحيل فى حال التعاقد مع مهاجم إسرائيل

صوت العرب نيوز

بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، إن هناك مخاوف لدي عشاق جماهير الريدز من رحيل النجم المصري محمد صلاح عن الفريق، وخاصة، بعد إعلان الإدارة الأنجليزية، النية من أجل التعاقد مع مؤنس دبور مهاجم ريد بل سالزبورج النمساوي ومنتخب إسرائيل، وذلك نظراً للحساسية التي سيخلقها ذلك التعاقد.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن نادي ليفربول لدية تاريخ طويل فى التعاقد مع لاعبين إسرائيليين أمثال آفي كوهين ورنوي روسينثال ويوسي بن عيون.

ونقلت الصحيفة عن “جيرازوليم بوست” الإسرائيلية أن صلاح رفض انضمام دبور للنادي وهدد بالرحيل عن الريدز في حالة إتمامها، وهو ما يدفع مسؤولو النادي الإنجليزي للتفكير في الأمر.

وكان دبور قد شارك في تسجيل 33 هدفا في 65 مباراة شارك بهم مع ناديه النمساوي وسبق له اللعب لأندية جراسهوبرز السويسري وماكابي تل أبيب الإسرائيلي.

ويعتبر اللاعب مؤنس دبور عرب 48 ، ولكنه قد شارك مع المنتخب الإسرائيلي في 13 مباراة دولية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلي أن النجم المصري محمد صلاح لديه واقعة شهيرة، مع مانور سولومون نجم فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي.

ويعد لاعب فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي هو صاحب الواقعة الشهير التي حدثت بينه وبين الفرعون المصري محمد صلاح، حينما كان يدافع عن ألوان بازل السويري، حيث تهرب المهاجم المصري، من مصافحته قبيل انطلاق المواجهة بين الفريقين مما أثار غضب الجماهير الإسرائيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى