موعد مباراة يوفنتوس وفالنسيا بمشاركة رونالدو في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

كتب – أمير الخرباوي:

يقدم صوت العرب نيوز موعد مباراة يوفنتوس وفالنسيا والتي تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد ميستايا في مدينة فالنسيا الإسبانية، ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثامنة في إطار دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة يوفنتوس وفالنسيا

يكون موعد مباراة يوفنتوس وفالنسيا تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفالنسيا

ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

كما ستكون مباراة يوفنتوس وفالنسيا منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

يدخل فريق يوفنتوس غمار مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وهو عازمًا على تحقيق الانتصار دون سواه وخاصة وأن فريق السيدة العجوز يحلم في الموسم الحالي بالتتويج أخيرًا بعد غياب طويل بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد يوفنتوس في مجموعة معقدة للغاية في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه يتواجد بجوار كلاً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إضافة إلى الحلقة الأضعف في المجموعة وهو فريق يونج بويز السويسري.

بينما لا يبدو الوضع مماثلاً على الإطلاق بالنسبة إلى فريق فالنسيا حيث يطمح فريق الخفافيش فقط إلى التأهل إلى الدور ثمن النهائي عن هذه المجموعة المعقدة، وخاصة وأن الفريق الإسباني لا يمتلك في تشكيلته تلك الإمكانيات الفنية الكبيرة القادرة على قيادة الفريق نحو أبعد نقطة ممكنة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى