رياضة

موعد مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية لكأس العالم 2018

كتب – احمد عادل

مع دقات الثامنة من مساء الثلاثاء يلتقى المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى، مع نظيره روسيا فى إطار الجولة الثانية من جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.

مجموعة مصر فى مونديال روسيا

كانت قرعة المونديال قد أوقعت منتخب الفراعنة فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات كل من روسيا والسعودية وأورجواى.

منتخب مصر يسعى لتعويض الخسارة أمام الاوروجواى

ويسعى منتخب مصر لتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف سجله خوسيه خيمينيز، رغم الأداء والمستوى الجيد للفراعنة، بالإضافة إلى محاولة خطف الثلاث نقاط للإبقاء على فرص المنتخب في الصعود إلى دور الـ 16 من البطولة.

منتخب روسيا يتفوق على السعودية بخماسية

أما منتخب روسيا فقد حقق فوزًا عريضًا على المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية للبطولة بخمسة أهداف دون رد، وسط مستوى ضعيف وهزيل من لاعبي الأخضر السعودي.

مباراة مصر وروسيا تشهد الظهور الأول لمحمد صلاح

من المنتظر أن يشارك محمد صلاح في مباراة مصر وأوروجواي بعد تعافيه من الإصابة العنيفة التي تعرض لها في الكتف، والعودة لقيادة هجوم الفراعنة أمام نجوم الدب الروسي.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة الروسية “موسكو”، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطنى ثالثا يليه نظيره السعودى.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وروسيا

منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر: (محمد الشناوي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، تريزيجيه، مروان محسن).

منتخب روسيا بقيادة ستانيسلاف تشيرتشيسوف: (أكينفيف، جيركوف، إجناشيفيتش، كوتيبوف، فيرنانديس، زوبنين، جاجينسكي، تشيريشيف، جولوفين، ساميدوف، سمولوف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى