رياضة

موعد مباراة مصر القادمة أمام السعودية فى كأس العالم 2018

صوت العرب

مع دقات الرابعة عصر الاثنين المقبل يلتقى المنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، مع نظيره السعودى فى إطار الجولة الثالثة من جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.

مجموعة مصر فى مونديال روسيا

كانت قرعة المونديال قد أوقعت منتخب الفراعنة فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات كل من روسيا والسعودية وأوروجواى.

منتخب مصر يبحث عن الفوز الأول فى المونديال

يبحث منتخب مصر عن تحقيق الفوز الأول فى مونديال روسيا بعد انتهت مباراة منتخب الفراعنة ضمن الجولة الثانية بهزيمة قاسية أحبطت كل آمال زملاء صلاح للصعود إلى الدور الثانى، بعدما هزموا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء سددها نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، ليظل المنتخب المصري دون نقاط بعد أن هُزم في الجولة الأولى أيضاً من منتخب الأوروجواي بهدف دون رد.

منتخب السعودية تلقى خسارتين فى المونديال

قدم لاعبو الأخضر السعودي مستوى وأداء سيء خلال مباراتهم الأولى أمام روسيا وخسروا بخمسة أهداف دون رد، ثم هُزموا من أوروجواى بهدف نظيف سجله لويس سواريز من خطأ كارثى من حارس المرمى العويس.

موعد مباراة مصر القادمة أمام السعودية

تنطلق مباراة مصر القادمة أمام السعودية فى الرابعة عصر الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس العالم 2018.

ترتيب مجموعة مصر فى مونديال روسيا

يتصدر منتخبا روسيا واوروجواى ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط وضمنا الصعود رسمياً لدور الـ 16 بالمونديال فيما ودعت مصر والسعودية البطولة بعد تذيلهم المجموعة دون رصيد من النقاط .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى