رياضة

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كتبت: صباح فتحي

وسط أجواء نفسية ومعنوية هادئة في طقس شديد الحرارة يستضيف الزمالك فريق طلائع الجيش، غدا الأربعاء  في الأسبوع الثالث والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى نايل”.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى

مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري تعتبر هامشية وإذا هناك سببا يضفي عليها شئيا من الأهمية فهو رغبة الزمالك في إنهاء الدوري محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول دوري نايل برصيد 55 نقطة وحقق الفوز في مبارياته الثلاثة الأخيرة على الجونة وإنبي وزد إف سي ويسعى للفوز الرابع على التوالي وتأكيد احتلاله المركز الثالث دون انتظار نتائج مواجهات الأسبوع الأخير، إذ يتم اللجوء إلى فارق الأهداف دون النظر إلى المواجهات المباشرة طالما أنه مركز شرفي ولا يؤثر على مشاركة النادي في بطولات أخرى.

غيابات الزمالك عن مباراة طلائع الجيش فى الدورى

ويغيب عن الزمالك عدد كبير من اللاعبين في مباراة طلائع الجيش أمثال محمد صبحي حارس المرمى وعمر جابر وحمزة المثلوثي بسبب الإصابة إلى جانب مصطفى شلبي وناصر منسي للإيقاف بالإضافة إلى محمود عواد حارس المرمى لأسباب تتعلق بتجديد عقده، وأحمد فتوح لحبسه على ذمة التحقيقات بعد تسببه في وفاة أمين شرطة نتيجة دهسه بسيارته.

وسيواصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك الدفع بفريق مختلط من البدلاء والصاعدين وسيجري بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض المباراة الأخيرة أمام زد إف سي منها الدفع باللاعب محمد السيد في مركز الظهير الأيمن وحسن أبوالمعاطي كظهير أيسر مع أحمد مجدي ومصطفى الزناري في الدفاع ومحمد عاطف وسيد عبدالله نيمار وناصر ماهر وسيف الدين الجزيري في الخط الهجومي مع الإبقاء على محمد أشرف روقا وسيف جعفر كمحوري ارتكاز في خط الوسط.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش

على ضوء الغيابات التي يعاني منها الزمالك سيكون التشكيل المرشح لمواجهة طلائع الجيش مكونا من:

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: محمد السيد – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – حسن أبوالمعاطي.

خط الوسط: ناصر ماهر – محمد أشرف روقا – سيف جعفر.

خط الهجوم: محمد عاطف – سيد عبدالله نيمار – سيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت بنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء غد “الأربعاء” عبر قناة أون تايم سبورت 2 في وجود ستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة وخلال فترة الراحة بين الشوطين يضم نخبة من أفضل المحللين في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى