موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

أحمد وجيه عامر

يترقب عشاق كرة القدم في مصر وخارجها مباراة الأهلي الليلة والتي سوف تجمعه أمام الوداد المغربي في نهائى دوري ابطال إقريقيا للنسخة الحالية 2021-2022 على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بعد التعادل بنتيجة 2-2 مع فريق وفاق سطيف الجزائري ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وكان الأهلي قد فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام السبت الموافق 7 مايو، ليصعد إلى النهائي بنتيجة 6-2 بمجموع المباراتين.

بينما وصل الوداد هذا الدور بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الأهلي والوداد
تقام المباراة اليوم الأثنين 30مايو في تمام الساعة التاسعة بتوفيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد
تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، وينقل اللقاء عبر قناة bein perimum 1HD و bein sport 3 بتعليق رؤوف خليف.

حكم نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الاهلي والوداد
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” تعين الحكم الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز” ، لإدارة نهائى دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

الأهلي ينهي مرانه الختامي استعدادًا لمواجهة الوداد
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمشاركة جميع اللاعبين، الذي أقيم مساءأمس الأحد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي يستضيف مواجهة الفريق أمام الوداد في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

كان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد حرص على عقد محاضرة بالفيديو داخل فندق الإقامة قبل المران الختامي، للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الوداد

وعقد الاجتماع الفني لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا صباح أمس الأحد، وانتهى بالاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمباراة، وذلك في حضور وفدي النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي ومسؤولي «كاف» ومسؤولي الأمن المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى