موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني للفنانة منة شلبي على شاهد vip

كتبت: جنى محمد

ينتظر الجمهور وعشاق المسلسلات عرض الموسم الثاني من مسلسل ليه لأ الجزء الثاني وهو من بطولة الفنانة منة شلبي، وكان حقق الجزء الأول منه نجاح كبير بعد عرضه على منصة شاهد والتلفاز العام الماضي، ويتسأل الكثير عن تفاصيل المسلسل وقصته ودور البطلة، خاصة لأن الجزء الثاني يشهد قصة جديدة وأبطال جدد تمامًا عن الذين شاركوا في الجزء الأول، وأيضا يرغب البعض في معرفة موعد عرض مسلسل «ليه لأ 2» على شاهد vip لمشاهدته قبل عرضه على التلفاز.

موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

أعلن فريق عمل مسلسل ليه لأ الجزء الثاني بالتعاون مع أحد المنصات الإلكترونية عن موعد عرض المسلسل، ومن المقرر أن يعرض هذا العمل الدرامي على منصة شاهد vip ابتداءً من يوم الخميس الموافق 10 يونيو المقبل.

برومو مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل ليه لأ الجزء الثاني البرومو التشويقي لهذا العمل الدرامي، منذ أيام قليلة، وظهرت النجمة منة شلبى فى دور طبيبة عيون، تحاول تبني طفلة وتواجه كل من حولها بقرارها وما تعانيه من كونها تعيش بمفردها وأصبحت مسئولة عن طفلة، ويواصل طاقم العمل التصوير بشكل يومى للانتهاء منه خلال الأيام المقبلة للاستعداد لعرضه بداية الشهر القادم.

 

قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

يتناول الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ موضوعا مغايرا عن الذي تم طرحه في الموسم الأول، حيث يناقش المسلسل قضية التبني، وتدور أحداثه في 15 حلقة، كما يستعرض الصعوبات التي تواجهها إلى جانب علاقتها مع الطفل ويناقش أيضا هذا العمل الدرامي إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

ابطال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، وهم منة شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، مراد مكرم، سارة عبدالرحمن، مها أبو عوف، وعدد أخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وشارك في كتابة الحلقات مجدي أمين سلمى عبد الوهاب وراجية حسن، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج مريم أبو عوف.

وكان الجزء الأول من مسلسل ليه لأ حقق نجاح كبيرا، وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل، وشاركها فى البطولة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وعمر الشناوي، وغيرهم، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى