فن
أخر الأخبار

موعد أول حفل جماهيري في السعودية للنساء فقط لـــ”أصالة نصري”

موعد أول حفل جماهيري في السعودية للنساء فقط لـــ"أصالة نصري"

 

 

كتبت : ميار ترك

 

تستعد المطربة ذات الصوت الجبلي “أصالة نصري” لإحياء أول حفلاً جماهيرياً لها في السعودية بمدينة الرياض ،وسيكون الحفل ضمن أيام العيد الموافق لتاريخ 20 يونيو في سياق الحفلات التي تنظمها المملكة العربية السعودية، وسيقام الحفل في مركز الملك فهد الثقافي ، كما سيكون الحفل مخصصاً للنساء فقط.

كما سيكون الحفل برعاية مؤسسة قنوات روتانا ، وشركة المحمول العالمية سامسونج.

 

كما وجهت أصالة رسالة عبر إحدي وسائل التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بها ، تعرب فيها عن مشاعرها تجاه ذلك الحفل الغنائي قائله :

 

“في الرياض تتجدد روحي دائماً …. وهناك عائلتي الكبيرة ….وهناك بدأت وهناك صوتي يعود طفلاً ليرمي نفسه في قلوب تعلقت أنا بها …… أول حفل جماهيري لي في حبيبتي الرياض وسنلتقي هناك في موعدنا لنجدد الفرح …. العيد في السعودية يوم 20 يونيو في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض”

ويذكر أن أصالة نصري كان لها بعد الأخبار منها المثير للجدل ،ومنها ما يعرض حبها لأولادها في الفترة الأخير ، حيث نشرت مؤخراً صور تجمعها بإبنتها “شام” كتبت عليها : ” هي أمي وأبنتي وحياتي”.

و قد نشرت أبنتها “شام الذهبي”  صور وفيدوهات من حفل يوم ميلاد شقيقيها التوأم  توضح الأجواء في الحفل ، وتكشف عن ما حدث بينها وبين والداتها ،كما ظهرت شام في إحدي الفيديوهات وهي تغني أغنية ” وعلي اللي جري” ، حيث كانت تظهر بجو من الطرافة ، ولكن قد قاطعتها أصالة لتغني الأغنية بالطريقة الصحيحة بعد مكا أبدت إنزعاجها من سخرية شام من الأغنية.

كما نشرت أصالة فيديو آخر بصحبت أبنتها وهي تغني مبقاش أنا والتي ظهرت فيه أصالة صامته تستمع لإبنتها بعلامات من الإستياء من صوتها ، ونسينها لكلمات الأغنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى