سياسة

مواهب متميزة للطلاب في حفل ختام الأنشطة الطلابية بآداب المنوفية

مواهب متميزة للطلاب في حفل ختام الأنشطة الطلابية بآداب المنوفية

 

كتب محمد فؤاد الدرس 

 

نظمت كلية الآداب جامعة المنوفية حفل ختام الأنشطة الطلابية تحت رعاية الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أسامة مدني عميد الكلية والدكتورة حسناء محجوب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 

أكدت الدكتورة حسناء أن العمل الجماعي الذي يتعلمه الطلاب خلال مشاركتهم في الأنشطة من أهم الأمور لرفع شأنهم في حياتهم العملية وشأن كليتهم وتحقيق سرعة الإنجاز والوصول إلى المراكز المتقدمة في كافة نواحي حياتهم العملية والمهنية.

وأضاف الدكتور نور السبكي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أن رعاية الشباب من أهم القطاعات المميزة بالكلية والجامعة بصدد تفعيل نشاط جديد خاص بالمؤتمرات يهتم ويدعم المفهوم البحثي لكل من لديه بحث مميز للمشاركة سواء من الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ويعد دعم علمي للأنشطة الطلابية المختلفة.

وقدم الدكتور جمال حماد مستشار اللجنة الثقافية التحية لفريق العمل برعاية الشباب ولجان إتحاد الطلاب تقديرًا لما بذلوه من مجهودات في الأعمال التطوعية لإنجاح كافة الأنشطة بالكلية وإشاد بدروهم كوسيط حقيقي بين إدارة الكلية والطلاب، فالجامعة ليست منهج ومقرر ولكن تواصل مثمر بين الطالب والأساتذة يمنحهم شخصية وخبرة في فنون التعامل وإتقان السلوك في المجتمع.

وتضمنت فقرات الحفل إستعراضــًا للمواهب الشعرية والإنشاد والغناء للطلاب وشارك في الحفل الدكتور هيثم زينهم مسئول لجنة الأسر بالكلية وطه مصطفى مدير عام رعاية الشباب بالكلية ومسئولي اللجان الطلابية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم مجلس إتحاد الكلية وأعضاء لجان الأسر والأنشطة الرياضية والإجتماعية والفنية والجوالة والثقافية والعلمية وفريق المسرح بإهدائهم شهادات تقدير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى