أول رد فعل من شيرين بعد التسجيلات المنسوبة إلى والد حسام حبيب.. شاهد

كتبت: بسملة علاء

كشفت شيرين عبد الوهاب عن حقيقة التسجيلات المنسوبة إلى حسين حبيب والد زوجها حسام حبيب.

ونشرت شيرين تسجيل صوتى لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وضحت من خلاله حقيقة الخلاف بينها و بين زوجها.

وقالت :” عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني ، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه “.

تابعت:” حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه “.

أضافت:” فهو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا ، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار ، أعاد لي الثقة ، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة “.

وتابعت :” حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي ،عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها حيث قالت” هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي “.

وتطرقت شيرين للحديث عن والدة حسام حبيب وقالت:” من ربت ابنها بتلك الطريقة هي “ست عظيمة” و حسام انسان عظيم، و بطلب من الناس تدعيلي بالذرية الصالحة”.

نفت شيرين عبد الوهاب وجود أي توكيلات منها لزوجها أو أن يكون محتفظًا ببطاقاتها البنكية، مؤكدة أن كل ما تردد في ذلك الشأن غير صحيح، مستطردة: “لأن أنا كلي كده بتاعته، أنا جوزي ابن ناس وابن عيلة محترمة أوي”.

وتابعت:حسام رجل يندر وجوده، و طوال 4 سنوات من علاقتنا لم يفكر في الاستفادة من علاقته بيا ولو عن طريق إطلاق أغنية مفردة “سينجل”، حسام بيحبني أكثر من نفسه، وقلبي هو المؤشر الذي يؤكد لها صدق مشاعره.

وأضافت أن حسام حبيب استطاع أن يخرج كل الأشخاص المستغلين من حياتها، الذين وصفتهم بـ “الثعابين” و”الحاجات الفاسدة”

وكانت قد انتشرت خلال الساعات الماضية تسجيل صوتي الى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الانفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية.

https://twitter.com/sherine/status/1409568725540519943?s=19&fbclid=IwAR2WW3JYbEyJgacKv2VfXjQ9jCS-fMNnEZVwF1SILw8y0oTjM9XGn-f2BX0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى