مهني يجتمع بقيادات “الحرية المصري ” بكفر الشيخ

كتب: محمد عوض

اجتمع النائب البرلماني أحمد مهني أمين عام حزب الحرية المصري، بهيئة مكتب محافظة كفر الشيخ والسادة أمناء المراكز والأقسام بالمحافظة ، وعدد من القيادات البارزة بالحزب المنتمين ل محافظة كفر الشيخ في افتتاح المقر الجديد لبندر ومركز دسوق .

 

افتتح اللقاء المحاسب كمال بشته عضو الهيئة العليا للحزب والمشرف علي محافظة كفر الشيخ ورحب بالنائب أحمد مهني أمين عام الحزب ومرافقيه من قيادات الحزب بالمركزية الدكتور أحمد بيومي الأمين العام المساعد والدكتور أحمد ادريس أمين التنظيم والمهندس هاني العجمي أمين مساعد التنظيم كما رحب بقيادات محافظة كفر الشيخ بصفة عامة وقيادات أمانة بندر ومركز دسوق بصفة خاصة.

وقام المهندس عبد الخالق غنيم أمين عام محافظة كفر الشيخ ، بإلقاء كلمة رحب فيها بالسيد أمين عام الحزب والسادة الحضور واستعرض غنيم أنشطة وفعاليات الحزب خلال الأربع شهور الماضية .

ثم ألقى النائب أحمد مهني كلمته على السادة الحضور، موضحًا كافة الأمور الخاصة بالحزب في الفترة الماضية وخطة الحزب خلال المرحلة المقبلة وأشاد مهني بقيادات الحزب بكفر الشيخ وأثنى خلال الاجتماع على مجهودات أمانة كفر الشيخ ، وكذلك أشاد بأهمية المحافظة، مشيرًا إلى أن كفر الشيخ من المحافظات الهامة التي قدمت قيادات محترمة للساحة السياسية .

وتعهد أمين عام الحزب بتذليل جميع العقبات من خلال تفعيل جميع قنوات التواصل بين أمانة كفر الشيخ والأمانة العامة المركزية لتحقيق أهداف الحزب وتوجهاته وتذليل أي عقبات تحول بين الحزب والمواطنين في كفر الشيخ وتسهيل التواصل مع كبار المسئولين لحل أي مشكلة .

والقي جمال مكي أمين الحزب لبندر ومركز دسوق ، كلمته وأعرب فيها عن تقديره ل حزب الحرية المصري وقياداته المركزية وقدم الشكر لأمين عام المحافظة على ترتيبه لهذا اللقاء .

وألقى الدكتور أحمد ادريس أمين التنظيم بحزب الحرية المصري كلمة أعرب فيها عن سعادته بالعمل التنظيمي بأمانة محافظة كفر الشيخ وأشار للصعوبات التي واجهت الحزب في الفترة الماضية وأضاف أن هدفنا هو خدمة المواطنين وتوصيل صوتهم للمسئولين لحلها .

واثني الدكتور أحمد بيومي الأمين العام المساعد لحزب الحرية المصري علي قيادات الحزب بمحافظة كفر الشيخ وأشاد بما قدموه في الفترة الماضية وحثهم علي الاستمرار في العطاء من أجل المواطنين .

وفتح النائب أحمد مهني مجال المناقشة مع السادة الأمناء، وتم خلالها مناقشة بعض الأمور التنظيمية التي تتعلق بالتشكيلات والعضويات ومواد اللائحة .

قدم اللقاء صلاح طواله أمين إعلام الحزب لبندر دسوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى