منوعات

مهرجان ختام فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم الأول في مدينتي

 

توجه ادمنز جروب إئتلاف سكان مدينتي ، وجروب أهل خير مدينتي بالشكر لكل أولياء الامور علي جهودهم الجبارة في تحفيظ أولادهم كتاب الله.

 

 

واننتهزوا هذه الفرصه ليعبروا عن امتنانهم وشكرهم إلي إداره طلعت مصطفي ممثله في كلاً من : أ\ احمد حسين، مدير المولات، علي مجهوده وأزاله اي عوائق لإقامه هذا الحفل تحت إشرافه، وتجهيز كل من يلزم لانجاح هذا الحفل.

 

وأيضاً توجه بالشكر لإداره نادي مدينتي ممثلة في كلاً من: أ\ تامر صالح، أ\ خالد عويس، أ\ شريف أبو القاسم، الذين لم يترددوا لحظه عندما طلبوا منهم، سماعات ، وميكروفانات ، وكشافات إضاءه ، لتكمله فعاليات الحفل.

 

وشكروا أيضاً شيوخ مدينتي الكرام الذين أحيوا الحفل وقاموا بتسليم الجوائز لأطفال مدينتي وهما:-

١) الشيخ / فضل هاشم ، امام وخطيب مسجد B1

٢) الشيخ / احمد عبد الوهاب ، امام وخطيب مسجد B7

وتوجهوا بالشكر أيضاً لكل الرعاه الذين ساهموا في هذا الحفل المبارك :-

١) محل 888 في الرحاب ومدينتي ، ونشكر حضور ، الاستاذ عمرو صاحب سلسة المحلات ودعمه الغير محدود .

٢) مركز راديانس الطبي ، في مدينتي

٣) محل For You بنادي مدينتي

٤) مطعم خان مدينتي ، في مول ارابيسك

٥) الشيف ابو عادل كرم السوري

٦) جمعية المحاسبين القانونين العربية ، ممثلة في رئيس مجلس اداراتها الدي شرف الحفل الاستاذ / وليد بيومي ونشكر فاعلي الخير من اهل مدينتي علي مساهمتهم معهم وطلبوا عدم ذكر أسمائهم .

 

والشكر إلى لكل فريق العمل وكل من تطوع ابتغاء مرضاة الله وهما: أ\خولة سعد الدين، المهندسه  اماني صالح نور الدين، مدام :- سارة الليثي، المهندس :- تامر سيد، المهندس :- احمد حمدي، الاستاذ :- مروان صلاح، مع تحيات ادمنز جروب إئتلاف سكان مدينتي ، وجروب اهل خير مدينتي مدام :- رولا جعفر مدام ، ماجده مندوه،  أ\ ياسر توفيق، أ\ مصطفي علي رمضان ، المهندس محمد سليمان، وتمنوا من الله عز وجل أن تكون هذه المسابقة بمثابة سنة حسنة تقام كل عام بإذن الله.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى