مهاجم ليفربول السابق دانييل ستوريدج يرفض عرض مالي كبير من نادي مصري

 

كتب : أنس أحمد

أفادت تقارير في إنجلترا بأن دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول وتشيلسي السابق رفض عروض مالية كبيرة من مصر والمملكة العربية السعودية حيث يهدف إلى العودة إلى اللعب في إنجلترا.

كان ستوريدج لاعب حرًا منذ مغادرته نادي طرابزون سبور التركي ويفكر في الخيارات بينما يواصل الحفاظ على لياقته البدنية.

اشتهر المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا بفترة الخمس سنوات التي قضاها مع ليفربول، حيث سجل 68 هدفًا في 160 مباراة، بما في ذلك موسم 2013/2014 عندما صنع ثنائيًا مثيرًا مع لويس سواريز، حيث سجل 25 هدفًا.

علاوة على ذلك، كان ستوريدج زميل محمد صلاح في ليفربول، بعد أن لعب معه في موسمين قبل أن يغادر في عام 2019 وينضم إلى طرابزون سبور، لكن الفترة التي قضاها في تركيا لم تدم طويلًا حتى غادر في مارس 2020.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، من المعروف أن ستوريدج رفض عروض الأموال الكبيرة من المملكة العربية السعودية ومصر مع تركيزه على إيجاد النادي المناسب، ويفضل أن يكون ذلك في إنجلترا.

لم يكشف التقرير عن اسم النادي الذي حاول الاستحواذ على الدولي الإنجليزي لكن يُعتقد أنه نادي بيراميدز، الذي ارتبط بمهاجم بريستول سيتي فامارا ديديو، قبل اختيار مهاجم أوروجواي دييجو رولان.

أبدت أندية الشامبيونشيب أيضًا اهتمامًا بـه، على الرغم من أنه يعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه على المستوى الأعلى.

بصفته لاعب مجانيًا، لا يزال بإمكان ستوريدج الانتقال إلى الأندية خارج الموعد النهائي الذي كان بالأمس.

نتج عن أكاديمية أستون فيلا، لعب ستوريدج أيضًا في مانشستر سيتي، بولتون واندرارز، وويست بروميتش ألبيون، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرتين ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين.

لقد مثل إنجلترا في 26 مباراة من قبل، وسجل ثمانية أهداف، وكان جزءًا من فريقهم في كأس العالم 2014 وكذلك يورو 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى