حوادث

من التيك توك ويوتيوب للحبس.. أبرز “البلوجر” المحبوسين بتهمة الفسق والفجور

كتبت: صباح فتحي

شهدت الفترة الاخيرة، قرارات حبس ضد عدد من البلوجر المتهمين بالتحريض علي الفسق والفجور، وذلك بعد القبض عليهم، ونقدم لكم في هذا التقرير أهم الأسماء المحبوسة على ذمة التحقيقات في الوقت الحالي.

البلوجر سمية نستون

تقضي البلوجر سمية نستون، مدة حبسها على ذمة التحقيقات بتهمة نشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء، في اتهامها بنشر الفسق والفجور وهدم قيم الاسرة المصرية وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

كانت قد ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، بلوجر شهيرة بالإسكندرية لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة “لها معلومات جنائية”، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها.

البلوجر روكي أحمد

كما تقضي البلوجر رقية أحمد المعروفة باسم روكي أحمد؛  قرار حبسها 15 يومًا، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور

التهم الموجهة للبلوجر روكي أحمد هي: التحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات منافية للآداب، وخدش الحياء، والتحريض على الفسق والفجور، والتأثير السلبي على بعض الشباب.

وخلال تحقيقات النيابة نفت البلوجر روكي أحمد، التهم الموجهة لها ومنها تسهيل الدعارة، وبث فيديوهات منافية للآداب، وخدش الحياء، والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، وإساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تعمل عارضة أزياء.

البلوجر آية إيهاب

وتستعد البلوجر آية إيهاب لنظر محاكمتها، بتهمة حيازة 860 طربة حشيش، وتوجدها مع أحد الأشخاص تربطه به علاقة آثمة، داخل شقة كائنة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

البلوجر آية إيهاب كانت تقدم محتوى ترفيهيًّا، تستعرض بعض الرقصات في فيديوهات قصيرة، وتمتلك على تيك توك نحو 930 ألف متابع، وتحظى فيديوهاتها على ملايين المشاهدات وآلاف الإعجابات، بالإضافة إلى ذلك تهتم آية بالموضة والأزياء.

ووجهت النيابة للبلوجر آية إيهاب وعشيقها تهمة حيازة 860 طربة حشيش بمبالغ مالية وصلت لـ9 ملايين جنيه، تم ضبطها ىبحوزتهما داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى